Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

اكتشف أبر المناطق السياحية التي تستحق الزيارة عند سفرك للإكوادور

الإكوادور الإكوادور

الإكوادور هي جمهورية ديموقراطية في قارة أميركا
الجنوبية، تحدها من الشمال كولومبيا ومن الشرق والجنوب البيرو، ومن الغرب المحيط الهادي، وهي دولة ذات مساحة صغيرة والبلد الوحيد الذي ليس له حدود مع البرازيل، وتتميز الإكوادور بأسعارها المناسبة، فالغرف الفندقية تبدأ مثلا ب 20 دولار فقط ، وتضم الإكوادور جزر غلاباغوس في المحيط الهادي، والتي لا يعرف الكثيرون أنها تابعة لها فضلا على أنها تتمتع بملاذات طبيعية ريفية وساحلية.

فاكتشفي أبرز الأماكن التي تستحق الزيارة في هذا البلد الرائع عبر ألبوم الصور.

جزر غلاباغوس
تزخر هذه الجزر بمناظر طبيعية خلابة جعلها قبلة للعديد من السياح الذين يأتونها من كل صوب وحدب، واكتشفت في القرن السادس عشر، يرجع إسمها نسبة للسلاحف العملاقة، وهي إحدى المناطق البركانية الأكثر نشاطا في العالم، وتعتبر هذه المنطقة سهلة للزوار ولا تحتاج التجول مع دليل أو مرشد سياحي.
حزيرة غلاباغوس

سوق أوتافالو
يقع هذا السوق في واد تحيط به الجبال ويقصده السكان والسياح من أجل اكتشاف الصناعة المحلية للمنطقة من أزياء تقليدية ، وسجاجيد ملونة ، وسترات وبطانيات وغيرها من الأشياء التي تنتمي إلى هذه المنطقة، وهي تعتبر وجهة مفضلة لمحبي شراء الهدايا والتحف ورؤية الأعمال اليدوية التي تتميز بها البلاد.
أوتفالو
حديقة ياسوني
ومن تعذر عليه الوصول إلى جزيرة غلاباغوس يمكنه زيارة حديقة ياسوني الوطنيةحدالتي تعد من أفضل المواقع لاكتشاف الحياة البرية، وهي تقع على الحدود مع البيرو في شمال غرب االاكوادور.
حديقة ياسوني

الينابيع الساخنة في بانيوس
تقع بلدة بانيوس دي أغوا سانتا ،بين الغابات الكثيفة، وتشكل مقصدا مهما للسياح نظرا لوجود العديد من الينابيع الساخنة فيها، بالإضافة لوجود العديد من الأنشطة الترفيهية، كركوب الدراجات الجبلية ، المشي، والتجديف.
الينابيع الساخنة في بانيوس
بحيرة كليوباترا
تشكلت هذه البحيرة الرائعة في جبال الأنديز في الإكوادور، حين انفجر البركان قبل أكثر من 800 عاما، ليخلف هذه الحفرة المذهلة التي تعد من أجمل المناظر الطبيعية وأجمل ما يمكن أن تراه عيناك في البلاد.
كليوباترا
مدينة كويتكا
تضم مدينة كوينكا العديد من المعالم الإستعمارية، وكنوز معمارية مثيرة، تعود إلى 400 سنة، وهي من أروع المدن التي يمكنك زيارتها سيرا على الأقدام ،فإذا توجهت إلى هذه المدينة لا تضيع فرصة استكشاف الحدائق العامة والساحات كساحة سان بلاس.
كوينكا
مونتانيتا
مونتانييتا هي بلدة ساحلية في الإكوادور تتميز بشواطئها الرائعة، بعيدة عن المدن المزدحمة وهذا ما يجعل الزائرين لها ينبهرون بالهدوء ويعيشون حياة البريةو من أهم ما تشتهر به هي المطاعم التي تقدّم المأكولات البحرية.
منتانيتا

شاركي برأيك