تعرفي على أغلى المبالغ التي صرفها المشاهير للاعتناء بشعرهم

من أجل الظهور بأحسن حلة، يلجأ الكل للاعتناء بمظهره سواء من حيث اللباس أو تصفيفات الشعر، وكل منها ذوق خاص به يريد أن يطل به أمام الناس.
ولكن للحفاظ على اطلالتهم، قد يقوم بعض المشاهير بصرف مبالغ طائلة، قد لا نتخيلها مقابل تسريحة شعر فقط والتي قد تتعدى 16000 دولار أمريكي.
فمثلا فقد صرفت النجمتين "جينيفر لوبيز" و "جينيفر أنيستون" ما يقارب 1000 دولار فقط للاعتناء بشعرهما و تغيير تسريحتهما. وكذلك الأمر بالنسبة للدوقة "كيت ميدلتون" التي قررت الحصول على اطلالة حصرية في صالون Rossano Ferretti مقابل 1000 دولار أيضا.
وبعد أن أصبح شعره رائجاً لكل الشباب في العالم، كُشف النجم "جاستن بيبر" أنه يصرف 1500 دولار شهريا للحفاظ على هذه القصة التي تحمل توقيع "فانيسا برايس". كما أن نفس المبلغ صرفته "ريز ويثيرسبون" للحصول على شعرها الأشقر.
وسبق وأعلنت "غوينس بالترو" أنها تصرف شهريا حوالي 1600 دولار للاعتناء بشعرها، و المغنية الشهيرة "ريهانا" التي تصرف 1900 دولار أسبوعيا عند مصففة شعرها.
ولم يعد صرف الأموال الطائلة على تسريحة الشعر مرتبط بالفنانين فقط، بل تعدى ذلك ليصل إلى اللاعب السابق "ديفيد بيكهام" الذي يصرف مبالغ كبيرة على شعره وكان آخرها مبلغ 6000 دولار، وذلك بسبب طبيعة عمله التي يتطلب الاعتناء بشعره كونه يقوم بتصوير الإعلانات.
ويبقى أغلى مبلغ صرف من قبل المشاهير، هو مبلغ 16000 دولار الذي صرفته البيليونيرة الإيطالية "بيفرلي لاتيو" حين توجهت إلى لندن للحصول على اللوك الذي ترغب به، والذي يضم قصة الشعر والانتقال بسيارة "اليموزين" في المنطقة على حساب محل الشعر فضلاً عن غداء فاخر وجلسة تدليك.

مشاركة