سيدة تعرض قصرها الفخم في سحب للجوائز مقابل ثمن زهيد

قررت سيدة بريطانية تبلغ من العمر 53 سنة، بيع قصرها الفخم، الذي يعود إلى العهد الجورجي مقابل 25 جنيه استرليني، أي ما يقارب 33دولار أمريكي فقط.

،وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية فإن دونا بريتي ترغب في جمع مليون جنيه استرليني، ووضعت منزلها الفخم للسحب مقابل دفع 25 جنيه استرليني أي 33 دولار أمريكي وبهذا ستتمكن من استرداد قيمة منزلها ومفروشاته أما الباقي فقررت أن تتبرع به لجمعيات خيرية، وتضم الجائزة أيضا مدبرة للمنزل ومجموعة من المسؤولين عن الحديقة وفواتير مدفوعة لمدة سنة كاملة

وعن سبب تخليها عن القصر المذهل، قالت "بريتي": "فكرتُ فقط أنَّ لدي فرصة لأقوم بعملٍ خيري إذا كانت لديك فرصة لإحداث فرق، فهذا يجعل الحياة تستحق العناء كان أولادي قد انتقلوا من المنزل، وفكرتُ في بداية الأمر أن أبيعه، لكني غيرتُ رأيي".

وتابعت: "لم أكن متأكدة حقا مما يجب القيام به. ثم قرأتُ خبراً في إنكلترا عن رجل عرض ممتلكاته في سحب".

ويحتوي القصر الواقع بمدينة لورنسكيرك بمقاطعة أبردينشاير الأسكتلندية، على نحو 32 فدانا من الأراضي، والعديد من غرف الاستقبال وغرف نوم بحمامات داخلية بالإضافة إلى غيرها من الصالات المخصصة للترفيه والألعاب الرياضية.

/ 3

ويعرف الموقع المخصص من أجل السحب للفوز بالقصر العديد من الزوار من مختلف دول العالم، وهناك أيضا جوائز للفائزين بالمرتبة الثانية والثالثة قيمتها 10ألاف حنيه استرليني لكل منهم بالإضافة للجائزة الكبرى وهي الفوز بقصر الأحلام.

وحسب ذات المصدر فإن السحب سوف يجرى في الثالث من شهر نونبر المقبل.

مشاركة