تعرف على المبالغ التي ينفقها نجوم العرب على تعليم أبنائهم

يهتم بعض الناس بمعرفة أدق تفاصيل الحياة الخاصة لنجمهم المفضل، بعلاقته مع شريك حياته وأبنائه، ويتساءل معظمهم عن المصاريف التي ينفقها شهريا أو سنويا على عائلته بدافع الفضول أو لمقارنة مبلغها مع مصاريف مشاهير آخرين.

وحسب موقع "هاف بوست عربي"، فإن مصاريف مدارس أبناء الفنانين العرب متفاوتة حسب اقتصاد البلد الذي يعيشون فيه.

وتدفع الفنانة الإماراتية "أحلام" 16 ألف دولار أي ما يقارب أزيد من 150 ألف درهم مغربي للفصل الدراسي الواحد لكل ابن من أبنائها الثلاثة فاهد وفاطمة ولؤلؤة.

أحلام

ويصرف الفنان المصري عمرو دياب الذي يعيش أبناؤه عبد الله وكنزي وجنا مع والدتهم زينة عاشور بالعاصمة البريطانية لندن مبلغ 50 ألف دولار "أزيد من 470 ألف درهم مغربي" لمدرسة كل واحد منهم سنويا.

عمرو دياب

بينما تدفع المغنية السورية أصالة نصري التي يدرس طفلاها التوأم آدم وعلي "6 سنوات" بمدينة القاهرة تقريباً 5 آلاف دولار "47 ألف درهم مغربي" سنويا على "الروضة".

أصالة

وتصرف المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب مبلغ 9 آلاف دولار أي ما يقارب أزيد من 84 ألف درهم مغربي سنويا لطفلتيها هناء ومريم اللتان تدرسان في المدرسة البريطانية بالقاهرة.

شيرين

أما الممثل المصري أحمد حلمي وزوجته منى زكي فهما يدفعان ما يقرب 5 آلاف دولار "47 ألف درهم مغربي"، كمصاريف مدرسة ابنتيهما ليلي البالغة من العمر 13 عاما.

أحمد حلمي

مشاركة