ممثلة شهيرة تقرر اعتزال الفن وارتداء الحجاب

قررت الفنانة المصرية ميمي جمال ارتداء الحجاب واعتزال العمل الفني بصفة نهائية.

وكشفت "ميمي" عن ذلك على الهواء في مقابلة تلفزيونية، حيث أكدت أنها كانت تدعو الله أن يلهمها الاقتناع بارتداء الحجاب، على الرغم من أنها اعتمرت 4 مرات من دون أن تتحجب.

وأضافت المتحدثة ذاتها أنها لن تعود للتمثيل مرة أخرى قائلة: "أنا قاعدة في بيتي ومستريحة ونفسيتي مستريحة، وبقدر أسافر وأروح وآجي براحتي".

وختمت ميمي جمال حديثها بالقول: "عدت منذ فترة بسيطة من الإسكندرية بعد بيع شقتي، وبعد رحيل زوجى حسن مصطفى شعرت أنه من الصعب العودة للعمل في الفن، ومكنتش قادرة أشتغل، واعتذرت لأحمد الأبياري عن المشاركة معه في إحدى المسرحيات الكوميدية بعد إجرائي البروفات".

أعلنت الفنانة #ميمي_جمال ، اعتزالها العمل بالفن نهائيا على الهواء قائلة: ” لن أعود للتمثيل مرة أخرى”. وتابعت ميمي، قائلة: “أنا قاعدة في بيتي ومستريحة ونفسيتي مستريحة، وبقدر أسافر وأروح وآجى براحتى”. وأضافت ميمي، “عدت منذ فترة بسيطة من الإسكندرية بعد بيع شقتى، وبعد رحيل زوجى حسن مصطفى شعرت أنه من الصعب العودة للعمل في الفن، ومكنتش قادرة أشتغل، واعتذرت لأحمد الأبيارى عن المشاركة معه في إحدي المسرحيات الكوميدية بعد إجرائي البروفات”. . . . . . . . . . . . . . . . 💫✨ بدانة كلينك 💫✨ . . . مراكز التميز العالمية لجراحات البدانة المفرطة، برئاسة الإستشاري الدكتور سلطان التمياط . موقعنا 📍 #البحرين 🇧🇭 للتواصل و الإستفسار 📱00973-35007065 @badanaclinic_bh #السعودية 🇸🇦 📱00966-581022222 @badanaclinic_ksa #الكويت 🇰🇼 📱00965-55250859 @badana_clinic_q8 . . كما بإمكانكم متابعة الحساب الشخصي للدكتور سلطان التمياط على السناب شات 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 Snap : temyatt1 . . .

A post shared by MenaCelebs ✨🌍✨🎥💯 (@menacelebs) on

مشاركة