لم تزل الماكياج عن وجهها عاماً كاملاً خوفاً من أن يتركها زوجها

"لوني فينتي" فتاة أمريكية اختارت القيام بشيء غريب خوفا من زوجها، فمن أجل أن لا يكتشف وجهها الحقيقي قررت أن تضع الماكياج على وجهها عاماً كاملا بعد الزواج.

وحسب موقع Cosmopolitan الذي نشر قصة هذه الفتاة الأمريكية، فإن "لوني" أرادت نشر قصتها من أجل الفتيات اللواتي تعتمدن مساحيق التجميل لتحسين شكلهن.

وقالت "لوني" في الرسالة أنها كانت تلتقي بزوجها وصديقها سابقا كأي حبيبين يريدان الخروج بعد العمل لقضاء وقت ممتع، غير أنها كانت تحرص على وضع الماكياج في وجهها، لعدة أشهر حتى لا يراها حبيبها بدون ماكياج.

{Maybe/possibly/most likely not} Our last selfie of 2015. #nye 💋

A post shared by Loni Venti Beauty 💋 (@loniventi) on

 
حتى أنها تنام وهي تضعه وتستيقظ قبل "أرتي" لكي تعيد تصليح الماسكرا وكريم الأساس وأحمر الشفاه. ورغم هذا فقليلا ما كان صديقها يعلق على الأمر.

وحتى بعد الزواج، أرادت "لوني" إخفاء أمر عينيها الضيقتين، وبشرتها الباهتة، ورموشها القصيرة، ما جعل بشرتها تتضرر بسبب انسداد مسامها وعدم تحملها تلك المساحيق 24 على 24 ولمدة عام كامل.

A very Venti beach day 💋

A post shared by Loni Venti Beauty 💋 (@loniventi) on

فاضطرت أن تصارح زوجها بالأمر رغم خوفها الشديد، وقررت عدم وضع أي ماكياج أمامه، غير أنها تفاجئت من ردة فعل "أرتي" الذي أكد لها أن وجهها بدون مساحيق أجمل رغم بعض الاختلاف البسيط.

وعبرت لوني في نهاية الرسالة، أنها الآن تشعر بالارتياح كونها أظهرت طبيعتها لزوجها، كما أن الأمر زاد من تقربها من زوجها أكثر بسبب صراحتها.

مشاركة