كريمة غيت... وجه فني آخر سيطل في رمضان القادم

يبدو أن ملامح الوجوه الفنية التي ستطل على الجمهور المغربي في رمضان المقبل ، بدأت تتضح شيئا فشيئا ، حيث كشفت الفنانة المغربية كريمة غيت أنها بدأت تصوير عمل رمضاني في مدينة الصويرة.
وقالت كريمة إن " التصوير سيمتد لثلاثة شهور ابتداء من اليوم،على أمل الانتهاء من كل يا يخص العمل قبل رمضان المبارك لعرضه بالقناة الثانية."
ووعدت الجمهور المغربي بمفاجأة ، وقالت إن العمل سيكون مفاجأة سارة لكل متتبعيها .

كريمة غيت 2
كريمة كانت قد طمأنت جمهورها عبر سلطانة ، بعد حادث السير الذي وقع لها قبل أسبوعين بمدينة مراكش ، وقالت اثناء حضورها لحفل سفراء القفطان الذي شهده فندق " شيراتون " السبت الماضي " الحمد لله ، نجوت من الحادث وسأبدأ في تحضير الجديد لجمهوري ." .
وشارك في الحفل عدد من الوجوه الفنية المعروفة ، لعل أبرزها الفنانة القديرة حياة الادريسي ودنيا بطمة وخولة مجاهد وحنان الخضر وفريد غنام وحميد المرضي .

جدير بالذكر أن الجمهور المغربي والعربي عرف كريمة غيت من خلال مشاركتها في برنامج البحث عن المواهب ستار اكاديمي ، ثم أتبث حضورها في الساحة الفنية عبر أدوار تمثيلية في مسلسلات مغربية ، منها " زينة الحياة" ، وأخرى مصرية . كما شاركت في نسخة " ذو فويس " التركية ، ووصلت للبرايمات النهائية ، لكن الحظ لم يحالفها للظفر باللقب .

مشاركة