3 مستحضرات تجميل توقفي عن شرائها الآن

مستحضرات تجميل كثيرة تنفقين عليها أموالا طائلة وهي موجودة في منزلك دون أن تعلمي، لذلك لا تترددي في الذهاب باتجاه المستحضرات الطبيعية التي تمنحك الفائدة نفسها بعيدا من المواد الكيماوية الضارة بشكل غير مباشر، ومن هنا تعرفي مع سلطانة على مستحضرات تجميل يمكنك التوقف عن شرائها واستبدالها بخلطات طبيعية من صنعك أنت.

استبدلي محارم إزالة الماكياج بزيت جوز الهند:

من أكثر الأمور التي تلحق الضرر بجمالك هي النوم بالماكياج، وبذلك تمنعين بشرتك من التنفس، إلا أن مستحضرات إزالة الماكياج متعددة ومتوفرة بسهولة بين يديك لاسيما لو لجأت إلى تنظيف أعماق بشرتك بمستحضر طبيعي لا يزيل الماكياج فحسب بل يمنح بشرتك أيضا غذاء وترطيبا مثاليا، استبدلي إذا مزيل مكياجك بزيت جوز الهند واحصلي على بشرة مشرقة طبيعيا.

استبدلي سيروم تطويل الرموش والحواجب بزيت الخروع:

صحيح أن الرموش الطويلة والحواجب الكثيفة تأتي بعامل وراثي، إلا أن المحافظة عليها وتنميتها يأتي بعامل الإرادة ومن هنا لا داعي لتنفقي أموالك في شراء مستحضرات تعتني بها، بل يكفي استبدالها بزيت الخروع الطبيعي، ضعيه في مستحضر ماسكارا فارغ وطبقيه يوميا على شعيرات رموشك وحواجبك وستلاحظين الفرق.

استبدلي كريم مرطب البشرة بزيت الزيتون والفازلين:

الأيدي الجافة ستجعلك تبدين أكبر سنا، لذلك من المهم جدا ترطيب يديك يوميا وهنا لا داعي لشراء المستحضرات الكيماوية بل اكتفي باعتماد القليل من زيت الزيتون الممزوج بالفيتامين" E" لتحصلي على ترطيب مثالي.

مشاركة