ما الحمية التي اتبعتها كيم كارداشيان لإنقاص الوزن؟

العديد من السيدات تتبعن الحميات الغذائية المختلفة لتحقيق الوزن والرشاقة التي تريدها، كما قد تتبع بعض النجمات العالميات رجيم خاص لتحقيق ذلك، ونخص بالذكر النجمة الأمريكية "كيم كرداشيان" التي اختارت حمية "أتكنز" الغنية بالبروتين.

كيم كرداشيان
قررت "كيم" بعد الولادة التخلص من وزنها الزائد من خلال هذه الحمية التي تعد حسب الخبراء حمية فعالة ولها نتائج سريعة، بفضل احتوائها على نسبة عالية من البروتين الذي يمنح الشعور بالشبع والامتلاء. وفي مقابل تحتوي على نسبة ضئيلة من الكربوهيدرات أو النشويات.
وحسب الدراسة التي نشرت نتائجها في صحيفة "ديلي ميل" ، فقد قال الدكتور "ريتشارد ماتيس": "هناك قدر كبير من الأدلة تشير إلى أن تناول البروتينات ينشط إفراز هرمون الشبع الذي يترتب عليه الشعور بالامتلاء"
حيث قد وجد فريق البحث أن على كل شخص راغب في انقاض وزنه أن يقوم فقط بزيادة كمية البروتين التي يتناولها لتجنب الإحساس بالجوع بين الوجبات الرئيسية. مع تغير نسبة البروتين من شخص لأخر لأن لكل واحد جوع خاص به.

كيم كرداشيان
وتعتبر "كيم كرداشيان" من بين النساء اللواتي اخترن اتباع حمية "أتكنز" الغنية بالبروتين، بعدما تم تأكيد وجود تأثير فعال لتناول البروتينات في إنقاص الوزن.

مشاركة