كوكاكولا تطلق بالمغرب حملة "ذوق اللحظة" العالمية

أطلقت شركة كوكا كولا أخيرا حملتها التسويقية الجديدة "ذوق اللحظة " في المغرب، وتبنت الشركة إستراتيجية تسويق عالمية جديدة، تجمع كافة منتجات “كوكاكولا”، بما في ذلك “كوكاكولا لايت” و”كوكاكولا دايت” و”كوكاكولا زيرو”، تحت علامة “كوكاكولا” التجارية الشهيرة، وذلك ضمن إطار حملة إبداعية عالمية واحدة بعنوان “ذوق اللحظة". حسب بلاغ توصلت به سلطانة.

وتستخدم حملة “ذوق اللحظة” القصص العالمية واللحظات اليومية للتواصل مع المستهلكين في مختلف أنحاء العالم، كما توظف الشهرة العالمية والمظهر المتميز لعلامة “كوكاكولا” في التسويق لكافة علاماتها التجارية، وذلك من خلال توحيد عائلة منتجات “كوكاكولا” تحت علامة المشروب المرطب الأشهر على مستوى العالم.

وفي تصريح للصحافة، قال إريك فيتيار، مدير كوكاكولا المغرب، "نحن فخورون جدا بهذه الحملة الجديدة التي تعتبر عن عودة كوكاكولا إلى طبيعتها، مشروع منعش بمذاق فريد يجعل من لحظة الاستهلاك متعة حقيقة وفي متناول الجميع.إنه السحر الدائم لكوكاكولا".

ويشار إلى أنه ثم إطلاق حملة "ذوق اللحظة" " TASTE THE FEELING "، بحفل استثنائي نظم بالدار البيضاء بحضور مجموع الأطراف المعينة لشركة كوكاكولا وكذا العديد من الضيوف المرموقين.

يذكر أن شركة كوكاكولا بالمغرب احتفلت يوم الاثنين 29 فبراير الماضي ، بإطلاق الحملة التواصلية العالمية الجديدة تحت شعار "ذوق اللحظة".

مشاركة