احذري الارتباط بهذا النوع من الرجال

كل فتاة ترسم في مخيلتها أوصاف للزوج الذي تريده زوجا وشريكا لحياتها فتستفيض في رسم ملامحه الطيبة بأنه شهم وكريم وشجاع ووفي وصادق وقوي وحنون لكن تصطدم بصرخة الواقع عند سماعها لزيجات أقاربها وصديقاتها التي تكللت بالفشل .

ولذلك يجب على الفتاة أن تحترس في اختيارها لشريك الحياة، ولكي لا تقعي في خطا اختيار رفيق العمر وشريك الحياة إليك هذه النصائح

الرجل الكذاب

ابتعدي عن الرجل الكذاب الذي يتكرر كذبه في كل حديث معك فهذا النوع ستعانين معه كثيرا

الرجل المستبد برأيه

هذا النوع لا يقبل بأن تقوم المرأة بأيّ عملٍ من دون أمره ويحاول هو أن يتحكّم بكلّ شيء كان يمنعك من الخروج و رؤية اهلك و يحبسك في البيت و لا يأخذ رأيك في أي شيء حتى في حياة أطفالك و تحديد مستقبلهم حتي قراراتها سيتخذها دون اي علم منك ودون اعتبار لوجودك في حياته.

البخيل

احذري هذا النوع فالارتباط به رغم وجود المال لديه سيظل يبخل في صرفه عليك حتى و أنت بحاجة الى المال فستعيشين بفقر مدقع رغم وجود الإمكانيات

اللا مبالي

هذا النوع يكون ضعيف على تحمل المسؤولية وسيظل يهرب باللامبالاة في كل وقت تحتاجينه وهذا النوع غالبا يكون أناني لا يتذكر عيد ميلادك او اي شيء يخص حياتك و يعاملك كحيوان ياخد منك فقط ما يريد.

المعقد شديد الحساسية

هذاالنوع يتحول إلى رجل بائس ويائس عندما تواجهه أي مشكلة فبدلا من أن يواجه تلك المشكلة ويحاول إيجادالحل المناسب لها، يستمر في الندم والإحساس بالضعف والانكسار ويظل هكذا لفترات طويلة قد تستمر لسنوات .

الرجل المغرور بنفسه

اخطر أنواع الرجال على المرأة، هو رجل لا يثق بك ويعتقد انك تخدعيه دائما، يشعر دائما بالثقة العمياء في نفسه،عندما يقول لك كلمات الإعجاب ينتظرك أن تقولي له أكثر منها حتى تشبعي غروره.

مشاركة