أحلام ترد .. بعد خسارة 100 الف متتبع

إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مركبة من صورتين تظهر حساب الفنانة الاماراتية أحلام على "تويتر" "قبل وبعد"، كيف خسرت مئة ألف متابع لها في فترة قصيرة جداً.وتظهر الصورة انخفاض عدد متابعي أحلام من 4 ملايين إلى 3 ملايين و900 ألف متابع.

ahlam 1

الامر الذي أثار الكثير من التساؤلات إلاّ أن ذلك لم يؤثر على "الملكة" التي علقت على الامر قائلة: "طبعاً من كمية السبام على حسابي يومياً. وعلى فكرة مبسوطة لأنّهم مقهورين من الملكة".
كذلك نشرت احلام على "انستغرام" مقطع فيديو من اغنيتها "الغربة" وهي من كلمات سعود الكعبي والحان فايز السعيد وتوزيع زيد عادل.

#الغربه #كلمات_سعود_الكعبي #الحان #فايز_السعيد #توزيع #زيد_عادل #غناء #فنانه_العرب_احلام الا يا غربة اللهفة .. ......الا يا لهفة الغربة تبعدنا تقربنا ........ويبقى الشوق يحيينا مصير الحي يتلاقى .......مدام الروح تشتاقة مصير اللي جمح يرجع .....على اللي به تربينا You are far away from me from heart but you are still in my heart my soul come back to your love to your heart you are far from me my from home but you are still in my heart my soul come back to your love to your heart تغربنا كثير اسباب .....كذا الدنيا ندق ابواب وحتى الحب يخطفنا....... ينسينا ويشقينا الا يا دار ما ننسى .....ومهما هالزمن يقسى اصلنا ثابت وباقي..... في نبض الروح يروينا #دبي_لندن_دبي كلمات هذه الاغنية مهداه لكل طالب مغترب وهاذي دعوه من ام لكل طالب سافر روح #لندن #امريكا #باريس اي مكان بس ارجع رافع راس بلادك ومفرح قلب من تنتظرك عند الباب #امك #bama2016platinumedition_ahlam

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وقالت عضو لجنة تحكيم البرنامج في تصريحات لصحيفة كويتية: "بدأنا العمل في البرنامج منذ فترة، وانتهينا من اختيار المواهب، ولكن سيتم تأجيل عرض البرنامج لمدة 6 أشهر عن الموعد المحدد".

وكانت تجارب الأداء للموسم الرابع من "آراب أيدول" انطلقت من مدينة رام الله في فلسطين، مرورا بالعاصمة المغربية الدار البيضاء، وصولا إلى الجزائر.
وكانت مقدمة البرنامج أنابيلا هلال أعلنت أنها لن تشارك في النسخة الرابعة بسبب عدم وصولها لاتفاق مع شبكة القنوات الشهيرة يرضي الطرفين.
وأشارت إلى أن السبب في التأجيل يخص الجهة المشرفة على البرنامج، متمنية أن تنال هذه النسخة إعجاب المشاهدين.

مشاركة