4 أخطاء تقع فيها العروس.. انتبهي لا تقعي فيها

تقع العديد من العرائس في بعض الأخطاء الكبيرة قبل موعد الزفاف بأيام قليلة ما يفسد عليهن فرحتهن في اليوم الموعود، ولتجنب مثل هذه الأخطاء سلطانة تقترح عليك هذه النصائح.

  1. احذري تغيير لون شعرك بأيام قليلة واعتماد لون جديد لم تعمدي إلى القيام به من قبل، فهي مجازفة كبيرة تقع فيها الكثيرات، وإن كانت قد تنجح في بعض المرات إلا أنها تخفق في أغلبها، لذا فإن كنت ترغبين بصباغة شعرك ليوم العرس يجب عليك اعتماد هذه الخطوة بأشهر قليلة قبل موعد الزفاف.
  2. الخطأ الكبير الآخر الذي تقع فيه الكثيرات هو جلسات إزالة الشعر بالشمع قبل يوم من الزفاف بغرض الاستفادة من بشرة ناعمة خالية من الشعر الزائد المزعج، لأطول فترة ممكنة، وهو خطأ فادح لأن البشرة قد تتعرض للحساسية والالتهاب فتكشف عن بثور حمراء شائكة غير ناعمة، كما قد يدوم الاحمرار لأكثر من أسبوع كامل مما يسبب إحراجا خاصة وأنك لا تستطيعين وضع الماكياج على البشرة لأن ذلك يزيدها سوءا.
  3. أيضا تجنبي جلسات تقشير الوجه القاسية خاصة التقشير الكيميائي الذي يهيج البشرة فيبدو المكياج عليها سيئا وكذلك حقن البونوكس التي تشوه معالم الوجه كلها.
  4. احذري أيضا نتف الحواجب بشكل مفرط ظنا منك الحصول على شكل جديد، قد لا يلائمك فتقعين ضحية لخطأ لا يمكنك تصحيحه في وقت قصير لأن شعر الحواجب يستغرق وقتا أطول كي ينمو من جديد، بدلا من ذلك حددي مع خبيرتك مسبقا واشرحي لها شكل الحواجب الذي ترغبين به في وقت مبكر لتحصلي على الإطلالة التي تحلمين بها في يومك الكبير.

مشاركة