سلاف فواخرجي تحصد جائزة "الأرز الذهبية"

حصدت الممثلة السورية "سلاف فواخرجي" جائزة أخرى عن فيلمها "رسائل الكرز" كتجربتها الأولى في الإخراج، إذ نالت جائزة "الأرز الذهبية" ودرع الإبداع و شهادة تقدير لعطائها الفني المتميز من قبل المهرجان اللبناني للسينما و التلفزيون.

الأرزة رح ضلها عالية طالما في لبنانيين مخلصين بيحبوها وبيعطوها من قلبهم

A post shared by سلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

وعبرت النجمة السورية عن سعادتها بهذا التكريم، حيث نشرت على حسابها الشخصي على إنستغرام عدة صور لها أثناء الحفل ومنها الجوائز التي تسلمتها.

ويعتبر فيلم "رسائل الكرز" الفيلم الأول الذي تخرجه الفنانة السورية، والتي اشتهرت بأدوار تلفزيونية عديدة٬ فضلا عن أن بدايتها الأولى بعالم الفن٬ كانت في فيلم سينمائي سنة 1997 وعرفت بأكثر من 40 عملاً دراميا.

#Repost @said_freyh with @repostapp ・・・ #مصر #الجزائر #سوريا و الآن #لبنان من بلد لبلد عم تحمل #رسائل_الكرز اللي بتحكي عن جولاننا و فلسطيننا .. و من بلد لبلد عم تتوالى الجوائز تقديرا للإبداع .. من بلد لبلد عم تحمل صورة الشعب الجبار اللي عم يتحدى الحرب رغم كل اللي صار .. شعب صامد و من بلد لبلد عم تمثل و ترجع الصورة الحقيقة للسوريين اللي حاولوا كتير يشوهوها بس ما قدروا .. جائزة #الأرز الذهبية و درع و شهادة تقدير للعطاء الفني لرفع مستوى النهضة الفنية .. و مين غيرك بيرفع مستوى الفن ؟؟ @sulaffawakherji منشوف حالنا فيكي و إسم بلدنا بيضل مرفوع بإذن الله ❤❤❤ ألف ألف مبروووك 🌷🌷 #سلاف_فواخرجي #مهرجان لبنان #للسينما و #التلفزيون #بيروت #sulaffawakherji #sulaf_fawakherji #actress #movie #director #award #lebanese #festival of #cinema and #television #proudofyou ❤❤❤

A post shared by سلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

يذكر أن فيلم "رسائل الكرز" من بطولة الفنان غسان مسعود وانطوانيت نجيب٬ وتأليف نضال قوشحة، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في الأول من الشهر القادم.

مشاركة