3 علامات تخبرك بانتهاء صلاحية الكريم الخاص بك

أضحت مستحضرات التجميل أساسية لإطلالتك، ولا يمكن التخلي عنها، وكريم الأساس هو واحد من هذه المستحضرات التي دخلت حياتنا ومنحتها رؤية أخرى لاسيما بسبب نتائجه السحرية التي تمنح جمالك رونقا مشرقا ومختلفا، وعلى الرغم من استعماله المستمر فمن الصعب اكتشاف حقيقة انتهاء صلاحيته، لذلك تعرفي مع سلطانة على علامات تخبرك بانتهاء مدة صلاحية كريم الاساس الخاص بك.

رائحته الغريبة:

صحيح أن كريمات الأساس لا تتوفر كلها من روائح الزهور إلا أنها مكونة من روائح لطيفة، لذلك قبل تطبيق كريم أساسك اعتادي دائما على شم رائحته حتى يأتي اليوم وتلاحظين رائحة الخل أو النفط، عندها توقفي فورا عن استعماله لأنه من الممكن أن يتفاعل بأسلوب سيء مع بشرتك فيسبب لها المشاكل.

لونه الداكن:

لتتأكدي من صلاحية كريم أساس قديم قبل تطبيقه راقبي لونه من خلال وضع القليل منه على معصمك، فلو شعرت أنه منحك ظلا داكنا لا يتناسب مع لون بشرتك إذا فهو غير صالح للاستعمال وعليك التخلص منه فورا.

تركيبته الغريبة:

من المعروف أن كريم الأساس الفاسد تتغير تركيبته فتنفصل المياه الموجودة فيه عن باقي الجزئيات ناهيك عن أنه لو وضعتي قطرات منه على معصمك ستلاحظين بروز حبيبات صغيرة وجافة، فعمل كريم الأساس يقتصر على منح بشرتك تغطية كاملة ومشرقة بدون شوائب، وعندما تلاحظين أنه لا يتفاعل مع بشرتك بأسلوب سحري وناعم لا تترددي أبدا في التخلص منه.

مشاركة