لمحبات الأسلوب الجريء...ما رأيك في فستان زفاف باللون الأسود؟

حفل زفافك على الأبواب وتبحثين على تصاميم مميزة من الفساتين الخاصة بالعروس لتكوني نجمة ليلة العمر؟ ما رأيك باختيار فستانك من المجموعة الجديدة للمصممة اللبنانية ريم عكرا؟

التطريز على خامات راقية، والقصات الأنثوية بتفاصيل جريئة جعل من هذه المجموعة فريدة على كل المقاييس، فبعيدا عن الإطلالات الكلاسيكية تميزت التصاميم بلمسات جريئة وألوان متنوعة.

وقد أطلقت المصممة ريم عكرا مجموعتها الراقية من فساتين الزفاف والسهرات احتفاءا بعامها العشرين في عالم الموضة والأزياء بالتعاون مع دار المجوهرات تيفاني.

واستلهمت المصممة مجموعتها التي تمسج بين الطابع الكلاسيكي والعصري من مجوهرات تيفاني حيث حملت معظم تصميمها مجوهرات ماسية وأحجار كريمة.

فعلى سبيل المثال نجد بغض التصاميم مزينة بشرائط من الدانطيل الأسود والمخمل على الخصر، وأخرى على ياقة الفستان، وأيضا طرحات طويلة جاءت بعضها باللون الأسود كذلك، إضافة إلى قفازات كلاسيكية طويلة استعملت كثيرا في الخامسينيات مما أعطى طابعا مميزا للإطلالات.

وضمن المجموعة تصاميم لفسانين سهرة جاءت جميعها باللون الأسود مرفوقة بمجوهرات بارزة من اللون الأبيض الماسي واللون الفضي من الكريستال وتميزت أيضا بتفاصيل براقة على منطقة الصدر الأكمام والكتفين.

ولكي تتعرفي أكثر على مجموعة ريم عكرا 2018 نقترح عليك مشاهدة ألبوم الصور التالي:

/ 20

مشاركة