Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

بعد تحديها له بنشر الفيديو المسيء لأحدهما.. هشام بهلول يقترب من كشف المستور

هشام بهلول وزوجته سميرة ميسطاري هشام بهلول وزوجته سميرة ميسطاري

وجه الفنان المغربي هشام بهلول رسالة قاسية لزوجته سميرة ميسطار بعد ما وصفه « فضح حياتهما الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي ».

وكتب « بهلول » في صفحته الخاصة على « فيسبوك » تدوينة مثيرة للجدل، قال فيها: « السلام على من يحب هشام بهلول ويثق في مصداقيته، والسلام على من لم يثق في مصداقيته في ما يروج حول سبب طلاقي ».

وأضاف قائلا: « الكثير منكم يطالبني بتكذيب طليقتي خصوصا بعد تحديها لي بنشر الأوديو ألذي تقول بأنه سيبين للكل بانها المظلومة وبان أمي سبتها بالحمارة والكلبة وانتظرت لأدافع عنها ولما بقيت ساكتا، ارجعت السبة لأمي بان قالت انتي كبيرتهم « كبيرة الحمير والكلاب » وكل هذا بالفندق 500 متر عن الكعبة المقدسة، ومن تقريبا ثلاثة ايام ازداد التعاطف معها بعد مشاركتها في مهرجان بالجديدة رقصا وغناأ الله يعاونها، ولو اننا مطلقين ».

وختم « بهلول » كلامه بالقول: « المطلوب منكم احبتي الجواب بنعم لنشر الفيديو والدفاع عن اسمي كفنان صورته مهمة في المجتمع المغربي، أم لا لنشر الاوديو ونبقى كبير ».

يذكر أن بهلول عقد قرانه على الدكتورة الصيدلانية سميرة المنحدرة من مسقط رأسه مدينة الجديدة عام 2015، كما أدى مناسك العمرة رفقتها في نفس السنة.

شاركي برأيك