بالفيديو - مذيع مصري متهم بإهانة النساء ظهر فيديو له راقصاً بثياب النساء!

يحاكم اليوم مدير إحدى الصفحات المصرية المتهمة بإشاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، في الواقعة الشهيرة بـ"سب نساء مصر".

وانتشر بالموازات مع محاكمته على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مرفق بتعليق : "لاول مره مفجأه من العيار الثقيل، تيمور السبكي في حفلة (...) وهو بيرقص للرجالة ولابس لبس حريم"، الأمر الذي لاقى انتقادات وتفاعلاً واسعاً بين المستخدمين.

[soltana_embed]https://web.facebook.com/829675330478836/videos/889812567798445/[/soltana_embed]

وكان تيمور السبكي، مدير صفحة "يوميات زوج مطحون" قد إعترف حسب ما روج على مصر إعلامية مصرية، في التحقيقات التي أجريت معه بما قاله في برنامج "ممكن"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على فضائية CBC، ولم يشكك في صحة الـ"cd" الخاص بها، ولكنه أنكر أنه يقصد الإساءة لنساء الصعيد، وأن كلامه تم فهمه بشكل خاطئ.

وأضاف المتهم أنه قال تلك التصريحات بناء على الرسائل التي تأتي له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، ولم ينكر المتهم أنه ذكر أن نسبة 45% من النساء اللاتي يسافر أزواجهن للخارج من الممكن أن ينحرفن، حيث قال "أنا مقولتش إن نساء الصعيد منحرفات أو إنهن بيخونوا أزواجهن، أنا قولت ممكن ينحرفن ومش معنى الانحراف إنهم يمشوا في الحرام، أنا قصدت لو كلموا شخص غريب في التليفون أو عبر أي وسيلة تواصل".

وواجهه المستشار أحمد عبد الباقي، عندما سأله الإعلامي خيري رمضان عن أن هناك 8 ملايين مغترب في الخارج معنى ذلك أن كل هؤلاء يخونهم زوجاتهن، فلم يعقب على ذلك وإنما قال إنه لم يقصد عدد كل من يسافر أزواجهن للخارج، وإنما المتابعين لصفحته على "فيسبوك"، ويقومون بمراسلته عبر صفحته، وعندما سأله رئيس النيابة عن أنه إذا افترضنا أن 45% من عدد السيدات المنضمات لصفحتك البالغ عددهم مليون و250 ألف متابع، معنى ذلك أنك تقصد نصف مليون سيدة، لكنه أنكر أنه يقصد هذا العدد بأكمله، وإنما من تقمن بمراسلته.

مشاركة