Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

5 شائعات تخص جمالك… لا تصدقيها

النصائح الجمالية النصائح الجمالية

تتبع العديد من النساء المعلومات والنصائح الجمالية المتداولة بينهن أو في الشبكات الاجتماعية بدون التأكد من صحتها أو أضرارها المحتملة، وقد تروج شائعات خاطئة ولا صحة لها والتي يجب على السيدات الانتباه لها.
ولهذا نقدم لك سلطانتي أكثر 5 شائعات جمالية غير صحيحة بالمرة:

المنتجات الخالية من الكيماويات أكثر أمانا:

في عصرنا الحالي لا توجد أية مستحضرات لا تحتوي على المواد الكيمياوية، بالإضافة إلى أن هناك مواد طبيعية تحتوي على الكيماويات التي تتفاوت في درجة خطورتها بحسب المعالجة الصناعية. لهذا لا يجب عليك أن تقلقي كثيرا وتبحثين عن المستحضرات الخالية من المواد الكيماوية لأنها لا توجد.

شرب الماء يعالج جفاف الجلد:

بالطبع أن شرب الماء بكثرة مفيد للجسم والبشرة، ولكن إن كنت مصابة بالجفاف فذلك لن يفيد أو يعالج بشرتك، لأن البشرة حينها ترفض الماء ولا تستفيد منه عبر تسربه الى المحيط الخارجي، فدهن بشرتك بمرطب جيد سيكون حينها هو المفيد بدل ملئ بطنك بالماء كثيرا.

حلق الشعر بماكينة الحلاقة يتسبب في نموه بغزارة أكثر:

تعتقد السيدات أن بعد حلق الشعر يصبح الشعر كثيف، ولكن الأمر ليس صحيحا، فأثناء الحلاقة يتم قص أطراف الشعر بشكل مستوي ما يجعلها تبدو أكثر سماكة، وفي العكس قد تبدو خفيفة باستعمال طرق الحلاقة الأخرى.

استعمال المنتجات المضادة للحساسية فقط للجلد الحساس:

قد تلجأ السيدات التي لديهن جلد حساس إلى البحث عن كل مستحضر مكتوب عليه « مواد مضادة للحساسية »، معتقدة أنها لن تصيبها بأية أعراض، ولكن الحقيقة أن هذه المواد تختلف من شركة إلى أخرى وأيضا سلبياتها تختلف من شخص لأخر.
فلهذا قبل الشراء يجب معرفة المواد التي تصيبك بالحساسية من خلال التحاليل، وبعدها تجنبي مستحضراتها.

المنتجات التي تستخدمينها للعناية بالبشرة كلها يجب أن تكون سلسلة منتجات:

تروج في الإشهارات وفي طرق تسويق المنتجات من قبل الشركات هذه الفكرة لزيادة الربح طبعا، فحسب الأبحاث لم يتبين أن ليكون منتج ما جيدا و أكثر تأثيرا، يجب مرافقته بسلسلة طويلة من المنتجات الأخرى في نفس المجموعة.

شاركي برأيك