8 علامات تشير الى أن حبكما قوي وأن علاقتكما ستدوم إلى الابد

هل ترغبين بمعرفة علاقتك مع الشريك هل ستدوم إلى الأبد وأن الحب الذي يجمعكما قوي ومتين إليك بعض الأسرار التي تدل على علاقتكما القوية:

1- تثقان ببعضكما بعضا

الثقة هي عماد أي حب وأي علاقة صحية. بعض الناس يقولون إن الثقة تكتسب مع الزمن بينما يقول آخرون إنها تكون موجودة منذ البداية ولا تزول إلا إذا قام الشريك بشيء مؤذ أو إذا خانك.

2- تستمتعان بوجودكما معا

هل تتطلع شوقا لقضاء الوقت مع شريك حياتك؟ هل تضحك وتستمتع بتقاسمكما التجارب؟ مع أن كل زوج قد يعاني من أوقات عصيبة ينبغي أن يكون هناك أوقات مضيئة تستمتعان خلالها بوجودكما معا.

4- يحترم الواحد منكما الآخر

هذا أكثر من مجرد كلمة . إنه شعور عميق تجاه مشاعر الآخر واهتماماته ومعتقداته حتى لو كانت مغايرة لما تؤمن به.

5- يمكنك أن تقول أي شيء وكل شيء

التحدث مع بعضكما بقلب مفتوح وصادق هو إشارة إلى حب عميق وعلاقة تدوم. بعض الناس يجدون صعوبة في فتح قلبهم ومشاركة مشاعرهم مع الشريك ولكن التدريب وتعويد نفسك على هذا سيحسن من هذه المهارة مع الوقت. لا تخش من الانكشاف أمام الحبيب لأن هذا سيزيد لحمتكما وحبكما.

5- يمكنكما التشاجر

من الطبيعي ألا يتفق الأزواج على أمور كثيرة وهنا قد يقع بعض التشاجر وهو أمر طبيعي ودليل على صحة العلاقة. ولكن لا تجعلي هدفك دائما ربح المعركة.

6- تكونان سعيدين عندما ينفصل الواحد منكما عن الآخر لبعض الوقت:

أنجح العلاقات الزوجية هي العلاقة التي يكون فيها كل زوج قادر على إيجاد مساحة خاصة به ولا يكون اتكاليا كليا على الآخر. وفي علاقة كهذه يكون الزوج مع الشريك لأنه يرغب في تواجده معه وليس لأنه بحاجة اليه للشعور بالثقة والأمان وما شابه.

7- أنتما مرنان بالنسبة للمستقبل

بالنسبة إليكما الحياة مليئة بما هو غير متوقع. فقد يفقد أحد الزوجين عمله أو قد تتغير أحواله وتسوء ولكن كل الصعوبات تدفعكما للحفاظ عن على لحمتكما وشد إزر الآخر.

مشاركة