7 علامات تدل على كره زوجك لك

تعاني الزوجة من قلة اهتمام زوجها بها، ومن الصمت والبرود العاطفي الذي أصبح يخيم على حياتهما الزوجية بعد مرور سنوات على زواجهما، فتقضي الزوجة معظم وقتها في محاولة تفسير ردود أفعاله نحوها وسبب تغير تصرفاته وعدم تعبيره عن مشاعره تجاهها أو مبادلتها المشاعر، وقد يراودها الشك في مدى حبه لها بل يصل الأمر إلى أن تتساءل الكثيرات منهن هل زوجي لم يعد يحبني؟ هل أصبح يكرهني؟ هل أصبح وجودي في حياته لا يعني له شيئا؟
لذا نقدم لك سلطانتي أهم العلامات التي إذا تواجدت معظمها في الزوج، تعتبر دلائل واضحة على عدم اكتراثه لزوجته وعدم حبه لها.

1- يكثر الانتقاد لجميع أفعالك

بعكس ما كان في السابق، ستجدينه يبدي الكثير من الملاحظات والانتقادات الجارحة في كل شيء بما في ذلك طريقة نظافتك للمنزل أو تربيتك للأطفال وطريقتك في طهي الطعام سواء ما كان الأمر يستحق ذلك أو لا يستحق.

2- يتصيد لك الأخطاء ويفتعل المشاكل

تجدين زوجك لا ينظر إلا إلى الجانب السلبي فيك ولا يتكلم في الجانب الإيجابي ويسعى لتصيد أخطائك باستمرار وينتظر أول خطأ تقومين به ليكبره ويوبخك ويجرحك ويتهمك بأنك قد اقترفته عن عمد، وقد يفتعل المشاكل بينكما دون أي سبب مقنع كأنه يستغل الفرصة للتخلي عنك فقط.

3- لا يرغب في التحدث معك

بأن يقضي الوقت الذي يكون فيه في المنزل في مشاهدة التلفاز أو استخدام الهاتف ولا يكترث لوجودك، ولا يخبرك عما يحدث معه في عمله طيلة اليوم أو عن مشاكله ولا يشاركك في قراراته أو يطلب آرائك.

4- لا يكترث لأي شيء يخصك

فلا ينتبه إذا كنت حزينة أو تعبة ولا يبادر بأي خطوة ليشعرك بالراحة ويتجاهلك عندما تتحدثين معه في أمر يخصك ولا يكترث إلى النظر إليك ولا يهتم بالتفاصيل الصغيرة مثل عيد ميلادك أو عيد زواجكما أو أي مناسبة تخصكما ولا ينظم وقته مع وقتك أو يوفق بينهما.

5- يقلل من شأنك أمام الآخرين

يظهر الزوج عيوبك أمام الآخرين مثل زيادة وزنك أو تغيير ما قد طرأ على شكلك لسبب ما وكأنه يقول إحدى النكات أو يسخر من آرائك والأشياء المهمة لك ويقلل منها أمامهم وأن يصر على ألا تشاركي في المناسبات المختلفة ولا يهمه مظهرك أمام أهلك وأصدقائك.

6- يرغب في أن تقضي أطول فترة ممكنة عند أهلك

في حال حدوث مشادة بينكما لا يهتم بالاعتذار منك، ولا يكترث إذا تركت المنزل وذهبت إلى أهلك، ولا يسأل عنك أبدا، ويشعرك أن وجودك مثل عدمه عنده، بل يفضل بقائك معهم أطول فترة ممكنة.

7- يظهر عليه البرود العاطفي تجاهك

بأن تكون جميع نظراته لك باردة ولا حياة فيها ولا يشعر بلهفة أو اشتياق نحوك ولا يفكر في الاقتراب منك سوى لممارسة العلاقة الزوجية معك، بل إنه قد يشعر بالنفور منك ولا يرغب في ممارستها حتى في أغلب الأوقات، بحجة التعب أو الرغبة في النوم.

مشاركة