إمبراطور الإعلام يتزوج عارضة الأزياء السابقة جيري هال

تزوج روبرت مردوك من عارضة الأزياء السابقة جيري هال في حفل بسيط بوسط لندن يوم الجمعة وهو الزواج الرابع لإمبراطور الإعلام الشهير.

وغمرت الابتسامة وجهي مردوك (84 عاما) وهال (59 عاما) اللذين وقفا أمام المصورين بعد مراسم الاحتفال التي جرت في سبنسر هاوس وهو قصر يعود للقرن الثامن عشر بني لأحد أجداد الأميرة ديانا. ومردوك هو الرئيس التنفيذي لمؤسسة نيوز كورب ومالك شركة تونتي فرست سينشري فوكس.

وكتب مردوك على تويتر "لن أغرد على تويتر لعشرة أيام أو للأبد! أشعر أنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم."

وبدأ مردوك الذي ارتدى حلة داكنة وهال التي ارتدت معطفا رمادي اللون يتواعدان منذ الصيف الماضي بعد أن التقيا في استراليا وشوهدا معا للمرة الأولى علنا في نهائي بطولة العالم للرجبي في لندن في أكتوبر تشرين الأول.

وتمت خطبتهما في يناير كانون الثاني في لوس أنجليس التي كانا يحضران فيها حفل جوائز جولدن جلوب في هوليوود وأعلنا الخبر في إعلان بصحيفة تايمز أوف لندن وهي واحدة من عدة مطبوعات تمتلكها مجموعة مردوك.

وسيحتفل الزوجان يوم السبت بالزفاف في مراسم في كنيسة سانت برايد التاريخية في لندن.

وذكرت صحيفة سيدني مورنينج هيرالد الاسترالية هذا الأسبوع أن أطفال الزوجين العشرة من علاقات سابقة سيحضران المراسم يوم السبت وستكون البنات الست وصيفات شرف للعروس.

وطلق مردوك زوجته الثالثة ويندي دينج في 2013 بعد 14 عاما من الزواج قائلا إن زواجهما أصبح غير قابل للإصلاح. ودينج مديرة تنفيذية سابقة في تلفزيون ستار في الصين الذي يملكه مردوك.

وكانت هال عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية السابقة على علاقة لفترة طويلة بميك جاجر المغني في فريق رولينج ستونز استمرت أكثر من 20 عاما وانتهت عام 1999 بعد إعلان جاجر إنهما لم يتزوجا رسميا أبدا.

مشاركة