قناة "شذى تي في".. أول قناة فنية مغربية تنطلق في شتنبر القادم

بعد النجاح الذي حققته إذاعة "شذى إف إم"، يستعد مديرها رشيد حياك لإطلاق أول قناة فنية في المغرب، شهر شتنبر المقبل، تحمل إسم "شدى تي في"، وتبث برامجها من الأردن على القمر الإصطناعي نايت سات، وعلى مدار 24 ساعة دون انقطاع.

المشروع الإعلامي يسعى وفق بلاغ توصلت به "سلطانة"، إلى التعريف بالأغنية المغربية ودعم الفن المغربي تنشيط الحركة الفنية الوطنية والتعريف بها على المستوى الإقليمي والعربي كذلك.

"ذات البلاغ أضاف أن "شذى تي في" هي ثمرة نجاح كبير حققته إذاعة "شدى إف إم" في الفضاء السمعي البصري المغربي، وخصص مسؤولها لإخراجها حيز الوجود، إمكانيات مالية وتقنية مهمة وفق معايير و مواصفات تكنولوجية متقدمة (البث بتقنية HD)، لتكون بذلك قادرة على المنافسة في المجال السمعي البصري العربي.

وتعتبر "شذى تي في" وفق البلاغ قناة فنية صرفة، تُقدم منتوجا يمزج بين الإخبار والترفيهية والتثقيف كذلك، اعتمادا على تجربة عديد الأسماء الفنية والإعلامية الشهيرة، كما أنها منحت الفرصة لمجموعة من المواهب المغربية الشابة سواء على المستوى التقني والفني، أو على مستوى إعداد وتقديم برامجها التي تتوفر على مقومات ستجعل الجمهور ينجذب إليها.

مشاركة