Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

العارضات المكتنزات… آشلي غراهام تقلب مقاييس الجمال

Ashley Graham Ashley Graham

استطاعت « أشلي غراهام » أن تصبح أول عارضة أزياء مكتنزة تحتل أغلفة مجلات عالمية، وتعكس صورة المرأة العادية التي تملك مقاساً كبيراً، وتدعو كل السيدات إلى عدم الشعور بالخجل بسبب وزنهن الزائد وإنما الثقة في النفس لتحقيق أحلامهن.
تلقت أشليه التي تبلغ من العمر 28 عاماً، شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصل عدد معجبيها على موقع إنستغرام أزيد من مليون متتبع.

واليوم نجاح جديد يضاف إلى مسيرتها المهنية، فلقد اختارتها مجلة « Sports Illustrated » لتكون أول عارضة أزياء صاحبة مقاسٍ كبير لتحتل الغلاف، وتشكل هذه الخطوة حدث تاريخي في عالم الموضة والأزياء، إذ لم يسبق لهذه المجلة العالمية أن اختارت عارضة تتسم بهذه المواصفات.

وستطل آشلي غراهام في العدد السنوي الخاص بأثواب السباحة، وستظهر مرتدية تصميماً من قطعتين باللون البنفسجي في صورة مليئة بالجاذبية والإثارة، وتقول أشليه: « أعجز عن الكلام. أهدي هذا الغلاف لكل امرأة شعرت أنها غير جميلة كفاية بسبب مقاسها الكبير، إنه ليس فقط إنجاز بل يشكل انتصار للمجتمع أيضاً ».
وبذلك تكون آشلي قد قلبت المقاييس وغيرت مفهوم عارضات الأزياء، وانضمت إلى لائحة أبرز العارضات اللواتي ظهرن على غلاف Sports Illustrated.

3_609491

 

شاركي برأيك