7 تصرفات يقوم بها الشريك تكشف حبه لك

يقوم الرجل بحركات معينة لجذب انتباه المرأة التي يحبها وهذا ما يعرف بـ "لغة الجسد" غير أن بعض هذه الحركات تكون بمعظمها غير إرادية ولا يفكر قبل القيام بها.

إليك بعض من هذه الأمور أو الحركات التي يقوم بها الشريك أو الحبيب:

1- يمسك يدك:

إذا كان شريكك يقوم بإمساك يدك دائما أمام أصدقائه والعائلة وفي المناسبات الاجتماعية فهذا دليل واضح إلى أنه قد وقع في شباكك ويكن لك مشاعر قوية من دون أن يدري هو حتى بذلك.

2- يلمس شعرك:

عندما يلمس شعرك فهو يود أن يكون لطيفا ورقيقا معك ليبرهن لك أنك طفلته المدللة ويشعرك بأهميتك بالنسبة له. لذا إذا كان يلمس شعرك باستمرار فهو يحاول التودد والتقرب منك والبوح لك بمشاعره.

3- يفتح لك باب السيارة :

إذا كان يفتح لك باب السيارة في كل مرة تخرجان فيها فإنه يحاول مفاجأتك وإثارة إعجابك. لا يقوم الرجل بمثل هذه التصرفات إلا مع المرأة التي تعني له الكثير ويحبها.

4- يقبلك على رأسك :

تعد القبلة على الرأس من أكثر الحركات التي تعني الاحترام والتقدير والحب تجاه الآخر فإذا قبلك شريكك على رأسك فأنت محظوظة جدا لأنه سيفعل المستحيل لإسعادك.

5- ينظر في عينيك:

يجعل الحب عيون العاشق مثل من ضل طريقه ووجدها في عيني حبيبته. وتعتبر لغة العيون من أصدق التعابير عن الحب فهي تكشف عما في قلبه وعن مشاعره تجاهك.

6- يهتم بك

مما لا شك فيه أن الرجل كائن مدلل إن في بيته مع والدته أو في منزله الزوجي. لكن عندما يبادر الرجل إلى تدليلك والاهتمام بك عبر إعداد طعامك المفضل أو مفاجأتك بالهدايا وحلوياتك المفضلة، أو يفعل المستحيل لكي تكوني مرتاحة فلا تشكي يوما بحبه لك لأنه لن يفعل هذه الأشياء سوى للمرأة التي يعشقها.

7- يتحدث معك برقة

اعلمي سلطانتي أن الرجل عندما تتغير نبرة صوته إلى نبرة أكثر رقة عند حديثه معك فإن ذلك من أبرز علامات حبه لك فهو يريد أن تسمع أذنيك صوته الرقيق حتى يترجم قلبك ما يعني.

مشاركة