شيرين بتسجيل جديد تبكي وتقول: لم أعتزل لأنّي في أحضان رجل !

خرجت شيرين عبد الوهاب في تسجيل جديد تنفي فيه، أن قرار اعتزالها جاء بسبب علاقتها برجل خليجي حسبما روجته مجموعة من المواقع الإخبارية المصرية.

وأعربت شيرين في تسجيل جديد أرسلته إلى رئيسة تحرير مجلة الجرس نضال الأحمدية، تتحدث فيه بكل صدق، عن حزنها الكبير من الشائعات الكثيرة التي تطالها، مثل أن قرار اعتزالها جاء لتتفرغ لحبيب جديد، كل تلك الأخبار نفتها شيرين وأكدت مرة أخرى أن بحاجة ماسّة للتواجد إلى جانب ابنتيها.

https://www.youtube.com/watch?v=12qDyIaKQ9w

وتداولت مصادر إعلامية مصرية أخبارا تفيد بارتباط الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بشخصية خليجية ثرية، وأن هذا الارتباط سوف يكلل بالزواج عما قريب.

وذكرت هذه المواقع أن شرين التي أثارت ضجة كبيرة بقرار اعتزالها المفاجئ قبل أيام كانت تتريث كثيرا في اتخاذ قرار الزواج نظرا لأنها تسعى لأن يعيش ابنتيها "مريم وهنا" في سلام، وألا يحدث ما يعكر صفو علاقتها بهما، بالتالي كانت فكرة الزواج مرة أخرى مؤجلة حتى إشعار آخر.

ونقلت هذه المواقع عن المقربين من شرين أنها تفكر جديا حاليا في الزواج من شخصية ثرية من دولة خليجية تعرفت عليه قبل سنوات وطلبها للزواج حينها ولكنها رفضت، وفي الوقت الحالي تسعى لإتمام هذا الزواج، ثم بعدها تقرر هل ستعود للفن مرة أخرى أم العكس، فكل ما يهمها الآن هو الاستقرار النفسي، ولهذا السبب قررت السفر خارج البلاد لترتاح وتبتعد عن الضغوطات.

يشارإلى أنه في حال تم زواج شرين فعلا فإن هذه ستكون الزيجة الثالثة لها، بعد الموزع الموسيقي مدحت خميس والموزع محمد مصطفى والد ابنتيها مريم و هنا.

مشاركة