كيف يساعد الكمون على التخلص من الكرش؟

الرشاقة البدنية هدف من اهداف النساء الراغبات بالتمتع بقوام ممشوق ورشيق، وقد يتبعن حميات غذائية متعددة ومتنوعة بهدف الحصول على هذا الجسم الجميل. ومن أبرز العناصر الغذائية المساعدة على التنحيف نذكر الكمون، فما هو سر الكمون للكرش؟ إكتشفي الإجابة في الموضوع التالي.

مشروب الكمون الاول

يساعد مشروب الكمون على حرق الدهون المتراكمة في محيط الخصر والبطن، وهو يعتبر من المشروبات الجد مفيدة في التنحيف. أما طريقة التحضير فهي تعتمد على غلي ملعقة كبيرة من الكمون المطحون في الماء، وإضافة عصير نصف ليمونة أو حامضة، مع نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل. بعد غلي المكونات كلها على النار، اتركي المزيج حتى يبرد ثم صفيه واشربيه. يجب تناول مشروب الكمون بمعدل كوبين قبل كل وجبة طعام، واستمري على هذا المنوال حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

مشروب الكمون الثاني

طريقة أخرى يمكنك اعتمادها لتحضير مشروب الكمون الثاني، وهو يساعد أيضاً على حرق الدهون من محيط منطقة البطن والخصر، فتتخلصين من الكرش بسهولة وبطريقة صحية. لتحضير هذا المشروب، انت بحاجة إلى غلي كمية متساوية من الشاي الأخضر الطبيعي والزنجبيل المطحون والنعناع الجاف والمطحون والكمون، ومن ثم اتركي المزيج لمدة 10 دقائق قبل تصفيته وشربه. يجب تناول هذا المشروب في الصباح الباكر على الريق، بمعدل كوبين أو ثلاث، ومن ثم تناول كوب آخر قبل موعد الغداء والعشاء بنصف ساعة لكل منهما. اتبعي هذه الطريقة لمدة شهر، وستلاحظين الفرق بشكل سريع.

مشاركة