موسم حبس الفنانات بامتياز.. إليك اللائحة

خلال الأيام القليلة المنصرمة، تنقّل عدد من الفنانات بين أقسام الشرطة والمحاكم، إذ ألقت الشرطة المصرية على أكثر من فنانة في أسبوع واحد.

وآخر الفنانات ميرهان حسين نجمة ستار أكاديمي التي قُبض عليها خلال عودتها فجراً من تصوير أحد أعمالها الفنية بعدما رفضت الوقوف للخضوع للتفتيش في أحد الكمائن. وبعد إصرار الأمن على تفتيشها، تم اكتشاف زجاجتين من الخمور فاقتيدت إلى قسم شرطة الهرم.

ميرهان لم تتقبل الموقف فقامت بسب الضباط، ما تسبّب في حبسها لحين مثولها أمام النيابة.

في الوقت نفسه، حكمت المحكمة بحبس ريهام سعيد الإعلامية المصرية، المثيرة للجدل، لمدة سنة و6 أشهر وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه بتهمة السبّ والقذف في قضيتها المعروفة بـ”فتاة المول”، الشيء الذي تسبّب في إيقاف برنامجها بعد الصدمة الكبيرة التي خلقتها الفضيحة.

ريهام التي تعودت على السب والقذف والإهانة حتى ترفع نسب المشاهدة ، كانت تقوم بالتحضير لبرنامج يهين المغربيات و يطعن في شرفهن الشيء الذي قررت منعه السلطات المغربية،  لتقوم بطردها من المغرب.

وأخيراً، أصدرت النيابة المصرية أمراً بحبس غادة إبراهيم أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة تحويل مسكنها الى مكان "أعمال منافية للآداب".

كما قرّرت عرضها على  الطب الشرعي للتأكّد من خلوها من  المخدرات أو العكس. يذكر أن مباحث الآداب قد ألقت القبض على الفنانة المصرية بتهمة إدارة شقتين ، لاستقطاب الفتيات في "أعمال غير أخلاقية."

مشاركة