10 نصائح لتبعدي زوجك عن الخيانة... جربيها

تخاف كل امرأة من فكرة أن زوجها يخونها، فهي لا يمكنها أن تستحمل هرب زوجها من حضنها إلى حضن امرأة أخرى، لذلك نقدم لك سلطانتي بعض النصائح لكي تحافظي على زوجك ولتفادي خيانته لك:

1- كوني عشيقته إلى جانب كونك زوجته

هناك مثل يقول بأن الروتين يسلب العلاقات الزوجية العواطف والأحاسيس، وغياب مثل هذه العواطف قد يشكل خطرا على العلاقة الزوجية، ولهذا السبب يجب أن تحاولي تجنب تحويل العلاقة مع زوجك إلى روتين ممل.

2- قولي له بأنه بطلك

يحب أن يشعر الرجل بأن زوجته تقدره وتقدر إمكاناته، وهذا يعني أن عليها أن تشعره بأنه بطلها، وأنه منقذها في المحن والصعوبات. استخدمي عبارات المديح له، ليشعر برجولته وبقدرته على صنع المعجزات لحماية أسرته.

3- أظهري له أنوثتك

يجب ألا تخجلي من إظهار أنوثتك لزوجك، مهما كنت مستقلة ماديا وقوية الشخصية، فغياب هذه الناحية، ربما تجعل الرجل بحاجة إلى معرفة امرأة أخرى، تكون على استعداد لإظهار أنوثتها.

4- استقبليه بسرور عندما يصل إلى المنزل

ليس هناك شيء أجمل من أن يقابل الإنسان بابتسامة من الآخرين، فبعد عناء يوم من العمل واهتزاز الأعصاب، بسبب صعوبات العمل، فإن رؤية الزوج زوجته وهي سعيدة مبتسمة؛ تجعله يشعر بأن جهوده لم تذهب هدرا، وهذا يمنحه الثقة بأن الزوجة راضية عن عمله ووظيفته

5- استعيدي روح الدعابة

فالرجل يحب المرأة المرحة، خفيفة الظل؛ فلا تحاولي أن تكوني جدية طوال الوقت، لأن روح الدعابة تعتبر مفتاحا لعلاقة حميمة أكثر، وهذا يساعد على تقوية العلاقة الزوجية.

5- أظهري أنك تفهمينه

المرأة يجب أن تظهر لزوجها أنها تفهم ما يقوله وتقدر أحاديثه، فهذا يشعره بأنها تهتم بآرائه وتعجب بأفكاره.

6- حاولي التجديد

إن الرجال يحبون دائما أن يجدوا شيئا جديدا ومثيرا تظهره الزوجة، والتجديد هو العنصر الذي يضيف الإثارة على العلاقة الزوجية، ويجعلها تتطور نحو الأفضل.

7- حلي المشاكل الصغيرة بهدوء

إذا كانت المرأة حريصة على عدم إزعاج زوجها في كل كبيرة وصغيرة، فمن الأفضل أن تحاول بمفردها حل بعض المشاكل الصغيرة بدون العودة للزوج.

8- كوني صديقته

إذا كان الزوج بحاجة لصديقات، فكوني أولهن، أظهري أنك تثقين به كصديق لك، فهو لن يشعر بالحاجة للجوء إلى صداقات مع نساء أخريات، طالما أنت تقومين بهذا الدور.

9- احتفظي بالرومانسية

إن الرجال بشكل عام يفقدون الرومانسية بعد مدة من الزواج، لأن ذلك في تكوينهم، وفي هذه الحالة فإن على المرأة أن تبتكر الجو الرومانسي مع زوجها بالطريقة التي يحبها، فذلك سيبعده عن جو رومانسي مع نساء أخريات.

10- أظهري حبك له كل يوم

إن الزوجة تستطيع أن تظهر حبها لزوجها كل يوم، ولا بأس من ترديد عبارات الحب له، وأنها مغرمة به دائما، لأن الرجل يحب أن يشعر بأنه محبوب طوال الوقت.

مشاركة