نصائح للحصول على وظيفة أحلامك

تطمح العديد من الفتيات إلى الحصول على عمل يمكنها من خدمة مجتمعها  فتجتهد وتثابر وتسهر الليالي لكنها قد تغفل جوانب مهمة تساعدها على الحصول على الوظيفة التي تحلم بها في وقت أسرع و بمجهود ذكي، إليك اهم التقنيات التي تساعدك في ذلك.

الدورات التدريبية:

حاولي حضور دورات تدريبية في تخصصك ذلك سوف يساعدك في العبور من الجانب النظري إلى التطبيقي، كما سيساهم في تعميق معرفتك بالمجال الذي تدرسينه ويخول لك كسب معارف اكثر من نفس المجال.

السيرة الذاتية:

السيرة الذاتية هي ما يعكس أول انطباع عنك، لذا حاولي تجنب الكتابة الركيكة، والأخطاء البسيطة لترك انطباع جيد عنك، حاولي أيضا أن تنشئي سير ذاتية متعددة خاصة بكل وظيفة تنوين التقدم لها أن كنت مهتمة بمجموعة من الوظائف.

وسعي دائرة معارفك:

لكي تعثري على وظيفة أحلامك لابد لك من دائرة معارف كبيرة تضم خصوصا الأشخاص الذين يشتغلون في نفس المجال الذي تحلمين بالاشتغال فيه، استغلي هذه الدائرة من المعارف خلال بحثك عن العمل الذي تريدين فمن المؤكد أنها ستساعدك كثيرا في الحصول عمل بأسرع وقت.

استعدي جيدا للمقابلة:

سوف تجدين العديد من المقالات التي تتحدث عن أسألة المقابلات وطريقة الأجوبة فقط بكبسة زر على الأنترنيت، حاولي أن تقرئي بعضا من تلك المقالات، وحاولي أيضا معرفة كل التفاصيل عن الشركة والوظيفة التي تتقدمين لها، اظهري الشغف والطموح ورغبتك في العطاء والتميز.

مشاركة