بالي بيك بطل مسلسل حريم السلطان يُفجّر مفاجأة جديدة

تداولت  وسائل الإعلام التركية من جديد أخبار النجم التركي "بوراك أوزجفيت"، الذي حقّق شهرةً واسعة من خلال أدائه شخصية "بالي بيك" في مسلسل "حريم السلطان"، وكانت هذه المرة حول بيع مطعمه الخاص وزواجه السري.

و قرّر "بالي بيك" بيع مطعمه الذي كسب شهرةً كبيرةً منذ افتتاحه في 12 يناير 2014، ولم يمضِ على فتح أبوابه عامان في أحد أرقى أحياء إسطنبول، حتى قرّر صاحبه بيعه بمبلغٍ يُقارب 440 ألف ليرة تركية.

وذلك بعد أن أصبح مقصداً لمحبّي الشاورما التركية والأطباق التركية التقليدية، في وقتٍ لم تُعرف فيه أسباب هذه الخطوة المفاجئة التي أقدم عليها، وللإشارة فقد زار المطعم عدد من نجوم العرب من بينهم أحلام و إلهام فضالة، في إجازتيهما في تركيا.

وفي موضوع اخر، فقد رصدت عدسات المصوّرين النجم التركي مع حبيبته "فهرية أفجين" بعد تناولهما العشاء معاً، والظاهر فإن الحبيبان يُخفيان حتى اليوم حقيقة زواجهما الذي تُفيد بعض الصحف التركية بأنّه تمّ بسرّية أخيراً، ولم يُسجّل زواجهما في محكمة الأسرة التركية ليُعدّ رسمياً.

ويظنّ البعض أنّ انشغال أوزجفيت بتصوير أحداث مسلسله "حب أعمى" شغله عن العديد من الأمور الحياتية والشخصية ومنها تسجيل زواجه.

مشاركة