Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

بالصور: تعرفي على صاحبة أكثر شقة مزينة بألوان قوس قزح في العالم

اختارت إمرأة  تدعى أمينة، أن تعبر شقتها عنها وعن شخصيتها المليئة بألوان قوس قزح، في جميع تفاصيل حياتها. اختارت إمرأة تدعى أمينة، أن تعبر شقتها عنها وعن شخصيتها المليئة بألوان قوس قزح، في جميع تفاصيل حياتها.

 اختارت إمرأة  تدعى أمينة، أن تعبر شقتها عنها وعن شخصيتها المليئة بألوان قوس قزح، في جميع تفاصيل حياتها.

 

وذكرت مجلة « سيدتي » ان امينة هي الوحيدة من بين نساء العالم التي تمتلك شقة بالألوان، والتي اختارت ان تزين منزلها بألون قوس قزح الجدران بلون البنفسجي البارد، وتزين الخزائن بألوان الباستيل، وجدار مليء بالأزهار بألوان فاتحة، ميكروويف من هالو كيتي، وقصاصات ورق ملونة متدلية من السقف.


وحسب ذات المصدر، الشقة تشبه صاحبتها فعلاً؛ فهي  فأمينة تحب أن ترتدي ملابس ملونة، وان تطفي على جمالها ووصلات شعرها  ألوان قوس قزح.

ووفق المصدر نفسه، فأمينة صرحتان الشقة تمثل مزاجها ومزاج زوجها كذلك؛ فهما يحبان المرح والمساحة والألوان المبهجة، وقد حققت صور شقة أمينة بألوانها الرائعة منذ أن نشرت صورها على صفحتها في إنستغرام، أكثر من 160 ألف متابع.

وللاشارى فالدراسة أثيتت  أن الألوان في المنزل حاجة ضرورية؛ خاصة وأن تنسيق الديكور وألوانه له تأثير مباشر على الحالة النفسية للأفراد الذين يعيشون فيه؛ كونها تعبر عن شخصيتهم .  

شاركي برأيك