تخلّصي من الإنتفاخ الذي يصيب تحت العيون بطرق طبيعية سهلة

لكل مشكلة في الجسم حلّ طبيعي يناسبها، وإن كنت تعانين من الانتفاخ تحت العيون، فاليوم "فريق سلطانة" سيعرفك بنصائح طبيعية للتخلص من هذه المشكلة فجربيها.

- من أفضل الحلول الطبيعية من أجل التخلص من الانتفاخ تحت العيون هي حبات البطاطا التي تنفع بعد تبريدها لبضع دقائق بعد أن تبرّدي البطاطا غطي عينيك بها لتغطي المنطقة تحت العينين واتركيها لأكثر من ربع ساعة ومن هنا ستلاحظين تراجع حجم المنطقة المنتفخة بعد الاستخدام الأول.

- من المسببات الرئيسية للانتفاخ تحت العينين نذكر مشكلة احتباس الماء والتي تحلّ طبيعياً من خلال غمس قطع من القطن في الحليب ووضعها على العينين لتبريدهما.

- لزيت الفيتامين E فوائد كثيرة في التغلب على انتفاخ العينين ويمكننا أن نصف لك خلط الماء البارد مع بضع قطرات من الفيتامين E ومن ثم تغمسين القطن في الخليط وتضعيه على عينيك للحد من الانتفاخ والتورم فيهما.

- من المعلوم أن الخيار يصنّف من ضمن العلاجات الطبيعية النافعة لانتفاخ تحت العينين لذلك ننصحك بأن تضعي قطعاً من الخيار المبردة على عينيك لمدة نصف ساعة من أجل إنعاش العينين وهو يحمل خصائص مضادة للإلتهاب تساعد العينين بشكل طبيعي.

- يمكنك القضاء على مشكلة الانتفاخ في العينين من خلال الاستعانة بالملاعق الكبيرة كل ما عليك فعله هو وضع الملاعق بالماء المثلج ومن ثم وضعها على العينين لعدة مرات لكي تشعري بالانتعاش.

- يحمل الشاي الأخضر خصائص مفيدة لانتفاخ العينين لذلك ننصحك بتطبيق أكياس الشاي على عينينك من أجل التخلص من الانتفاخ الموجود فيهما.

مشاركة