هذه 5 طرق لجعل منزلك الجديد أكثر حميمية

هل يتوقف مصطلح منزل الأحلام على بناء المنزل من الألف إلى الياء ليعبر عن روح وطابع الساكنين؟ بالطبع لا، فبإمكانكم الانتقال لمنزل جديد وإضافة بعض التعديلات عليه، حتى يصبح المنزل مشابها لذلك الذي تحلمون به، وهنالك بعض الإضافات قد تشعركم بأن الجو المنزلي أكثر حميمية وأقرب لأنفسكم، وهذه بعضها:

ادهني الباب الخارجي وأحد الجدران بنفس اللون.

مع تغيير أقفال المنزل الجديد بإمكانك تغيير لونه أيضا باختيار أحد الألوان المحببة للعائلة، وبإمكانكم طلاء أي خزانة تكون بالقرب من الباب بنفس اللون، وكذلك بإمكانك دهن أحد الجدران في المنزل مما سيعطيه طابعا خاصا به.

علقي الصور.

لا يوجد أكثر من الصور الجميلة التي ستشعرك أنت و عائلتك بالانتماء إلى المكان، علقي الصور على الحائط، فور استلامكم للمنزل.

غيري صنبور المطبخ.

إذا لم يعجبك صنبور المياه في المطبخ فاستبدليه بآخر على أن يكون مع تصميم مريح أو بشكل جذاب، وعليك مراعاة ارتفاعه عن حوض غسيل الأطباق، كي تتمكني من التنظيف براحة.

السجاد.

حتى لو كان المنزل في المناطق مرتفعة الحرارة، يمكنك وضع سجادة رقيقة في غرفة الجلوس أو حتى في أرضية المطبخ، على أن تكون متناسقة مع الأثاث وألوان الجدران والخشب.

جددي الحمامات.

إن لم يعجبك تصميم الحمامات فحاولي تجديدها، حتى وإن كلفك ذلك الوقت والمال، فالحمامات المريحة مهمة في المنزل.
ولا تنسي في النهاية أن تنظفي المنزل جيدا، وتضعي القليل من الورود هنا وهناك، مما سيشعر وعائلتك بالانتماء لهذا المكان بطريقة أفضل.

مشاركة