ابنة الرميد تشارك في "سفراء القفطان" بعد الولادة

بعد أيام قليلة من ازدياد مولودها الأول، تشارك ابنة وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، "هاجر الرميد"، للمرة الثانية على التوالي بـ"سفراء القفطان" إلى جانب صديقتها المصممة يسرى أفقير.

وأعلنت اللجنة التنظيمية للدورة الثانية لـ"سفراء القفطان" التي اختارت لها موضوع "كان يا مكان" في ندوة صحفية عقدت مساء اليوم الثلاثاء، عن لائحة المصممات اللواتي سيشاركن في عرض يوم السبت 5مارس.

إلى جانب ابنة الرميد، حسب ما أفادته المصممة هدى العلمي تشارك كل من "مريم الهاشمي، سكينى منتصر، سعد الهيلالي، مونية أكرم ، وفاء بنكيران، أسماء الزموري، هناء الباز، أمال الذهبي، سليمة السباعي".
وتكرم الدورة الثانية من " سفراء القفطان" الفنانة المغربية دنيا باطما إلى جانب الفنانة حياة الإدريسي، وملكة جمال المغرب إيمان شاكر، والصحفية سميرة العثماني والكوميدية حنان الفاضلي.

وسيشارك في حفل عرض أزياء « سفراء القفطان » الذي تحتضنه الدار البيضاء، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مجموعة من الفنانين وفي مقدمتهم "إيهاب أمير، كريمة غيث، خولة مجاهد، وسكينة الشيكاوي، والفنان الكوميدي فتاح، وربيع القاطي، والمخرجة بشرى إيجورك »، إلى جانب عدد من زوجات الوزارء.

مشاركة