سميرة سعيد تصور " محصلش حاجة" في يناير المقبل

من المنتظر أن تبدأ  الفنانة المغربية  المقيمة في مصر ،سميرة سعيد،تصوير كليب أغنية "محصلش حاجة" من ألبومها "عايزة أعيش" مع المخرجة اللبنانية إنجي جمال يناير المقبل.

الأغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، وهي الأغنية التي اقتربت من تحقيق  مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، بعد أن تخطت أغنية "هوا هوا" مليونها الأول.

يشار إلى أن "محصلش حاجة" أغنية ضمن ألبوم "عايزة أعيش" والذى ضم 12 أغنية أخرى، وأصدرته بنسعيد في شهر نونبر من العام الجاري ، بعد غياب دام ثمانية سنوات عن الساحة الغنائية .

وحقق الالبوم نجاحا كبيرا ، وحظي بتعليقات ايجابية في الصحافة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، منذ الايام الاولى لطرحه . اذ اعتبره كثيرون مختلفا وجديدا وجريئا .

وتقولالديفا عن الأغنية التي تنوي تصويرها ، في إحدى حواراتها الصحفية  "كنت أعلم عندما اخترت الأغنية أنني أغني كلاما جديدا تماما، وأذهب إلى منطقة لم يتناولها أحد من قبلي. وعلى الرغم من غرابة الكلام، إلا أنني كنت على يقين تام بأن الأغنية ستنجح، لأنها تجسد حالة حقيقية مر بها كل من دخل في علاقة حبّ قوية وانتهت، فيحاول التكيف مع الوضع الجديد، لكنه يعاني من صعوبة التكيّف ويكابر ويعاند نفسه مؤكدا لمن حوله أنه لا يعاني".

وتضيف: "أردت من خلال الأغنية أن أظل قريبة من الشباب وأغنى بمفرداتهم، وذلك ينطبق على عدد من أغاني الألبوم مثل "أوقات كتير" و "هوا هوا" .

مشاركة