4 أمور تكشف لك مدى التزام الحبيب معك.. تعرفي عليها

تقلق العديد من النساء من سوء اختيار الشريك الحياة، فكلما تعرفت إلى الشخص الذي تراه مناسبا لتشاركها حياتها، تدخل في دوامة أسئلة مع نفسها من بينها ما مدى جديته والتزامه تجاهها خلال فترة التعارف والخطوبة قبل الإقدام على خطوة الزواج.

لذا نقدم لك سلطانتي بعض العلامات التي ستساعدك على معرفة جديته والتزامه تجاهك من خلال تصرفاته وسلوكه:

1- التعرف إلى الأهل

إذا طلب منك أن يتعرف إلى أهلك وأصدقائك ومحيطك الاجتماعي، كذلك لو أرادك أن تتعرفي إلى عائلته، فاعلمي أنه جدي معك ولديه نية الارتباط الرسمي والزواج ومستعد لذلك. على عكس هؤلاء الرجال الذين يؤجلون فكرة التعرف إلى الأهل ما يشير إلى سوء نيتهم وعدم اهتمامهم بفكرة الاستقرار الزوجي.

2- الحديث عن المستقبل

عندما يتحدث إليك عن مستقبله ومشاريعه وطموحه ومخططاته فهذا يعني أنه يريد مشاركتك له في مستقبله خاصة لو استخدم عبارة "نحن" عوضا عن " أنا"، فهذا كله يدل على نيته في أن تكوني شريكة لحياته وزوجته المستقبلية. كما أنه لو كان مهتما في معرفة مخططاتك لمستقبلك، فهذا أيضا يعتبر إشارة على أنه يريدك زوجة له.

3- الحديث عن الأطفال

حاولي استدراجه في الحديث عن العائلة والمنزل والأطفال فلو شعرت بأنه يمهد الطريق للحديث في هذه الأمور ومهتم بفكرة الاستقرار العائلي والإنجاب ليصبح أبا فهذا دليل على جديته والتزامه للإقدام على خطوة الزواج دون أي تردد.

4- الاهتمام بك

عندما تكونين مريضة أو في حالة نفسية صعبة راقبي تصرفاته معك فلو كان حريصا على الاهتمام بك خلال هذه الفترة فاعلمي جيدا أنه مهتم براحتك ما يدل على حبه لك وبالتالي نيته الارتباط بك. كذلك الأمر إن كنت منهمكة ببعض الأمور فلم تتصلي به وبادر هو بالسؤال عنك فهذه إشارة إلى اهتمامه بك.

مشاركة