نجوم يرفضون اعتزال شيرين.. وأحلام وصابر وإليسا حزينون

انتشر هاشتاغ "نرفض اعتزال شيرين" على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الفنانة شرين عن خبر اعتزالها الفن نهائيا، ليعبر محبوها عن رفضهم لهذا الذي أعلنت عنه بشكل مفاجئ.
و لم يكن جمهور شيرين وحده الرافض لقرار اعتزالها، بل عبر عدد كبير من النجوم عن رفضهم لهذا القرار.
وعبرت النجمة اللبنانية إليسا على رفضها لهذا القرار مغردة على تويتر قائلة: "في حالة أن ما سمعناه كان صحيحا فإننا لن نقبله، شيرين أنتي إضافة قوية في صناعة الفن ونحن نحتاج لكي لتظلي على الساحة".

بينما عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن حزنها الشديد من قرار الفنانة شيرين باعتزال الفن، ونشرت تغريدة لها عبر تويتر قائلة: "شيرين عبد الوهاب إن اعتزلت الفن فالفن لن يعتزلك.. نا شخصياً في انتظارك".
وبدوره عبر الفنان التونسي صابر الرباعي، عن صدمته الكبيرة لقرار زميلته و صديقته شرين، وقال "لأ يا شيرين مش إنتِ يلي تمشي وتسيب الفنّ وهو بأمسّ الحاجة لإحساسك العالي، شيرين مش إنتِ يلي تديري ظهرك للفن الراقي ولمحبة الناس يلي غنيتي فرحهم وأحزانهم، شيرين إنت كتلة من المشاعر ونحنا حاسين بيكي وبانتظارك للعودة عن هذا القرار".

ووجه الفنان اللبناني عاصي الحلاني رسالة إلى شيرين عبر صفحته على إنستغرام "شيرين الغالية نحنا بانتظارك حتى تعودي عن قرارك اعتزال الفن.. لأن الفن الحقيقي بأمس الحاجة لصوتك وإحساسك".
ونشر وائل جسار صورة لشيرين، وكتب من خلال صفحته على فايسبوك "شيرين، خبر اعتزالك جرح تاني وتالت ورابع للفن العربي الأصيل... بكلمة منك تستطيعين التراجع عن قرارك، قوليها ولا تحرمي الجيل الجديد من صوتك، فالتراجع ليس دائماً انكساراً وخسارة، وفي هذه الحال هو ربح لنا جميعاً، لا تترددي".

[soltana_embed]https://www.facebook.com/WaelJassar/photos/a.122934287791028.32599.122436537840803/991447410939707/?type=3[/soltana_embed]

وعلقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، على القرار بتغريدة وجهت خلالها رسالة خاصة إلى شيرين قائلة: "حبيبتي شيرين أنا مش قادرة صدق الخبر ارجعي عن قرارك لان الفن مش حلو بلاكي.. يا اعز صديقة كلنا منحبك".
ورغم علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين الشاعر أمير طعيمة و شيرين عبد الوهاب إلا أنه أكد عدم علمه باسباب إتخاذها لهذا القرار، وكتب على فايسبوك "معنديش أي معلومات ولا عارف إيه الأسباب اللي دفعت شيرين لاتخاذ القرار الصعب ده، واتمنى يكون قرار انفعالي وتتراجع عنه آجلًا أو عاجلًا."
انضمت الممثلة وفاء عامر أيضاً للفنانين الذين رفضوا اعتزال شيرين وغردت من خلال موقع تويتر"قرار اعتزالك مرفوض يا شيرين..شيرين طريقك لسه طويل".

مشاركة