أبرز 7 فنادق فاخرة في العالم يمتلكها مشاهير العالم

نشر موقع " CNN " بالعربية صورا لـ7فناذق فاخرة، يمتلكونها أغنياء مشاهير هوليود، وتتميز هذه الفنادق بالرفاهية حيث تتوفر على جميع وسائل الراحة والاستجمام والترفيه، منتجعات صحية، وملاعب واسعة لكرة المضرب، ومطاعم فاخرة وغيرها.
وقد ذكر الموقع أن بعض الفنادق التي يملكها مشاهير هوليوود، صنفت من أسوأ الفنادق في العالم وانتقدت كثيرا وحتى أغلقت بسبب ضعف المبيعات. ولكن، حاز الكثير من هذه الفنادق أيضا على تصنيفات رائعة جعلتها تحافظ على اسمها وفخامتها.

1- منتجع "غوينغانا" للصحة للممثل هيو جاكمان

يقدم منتجع الصحة "غوينغانا هيلث ريتريت" الواقع في أستراليا، علاجات طبيعية، وأنشطة في الهواء الطلق، وعلاجات تكافح التوتر ضمن أجواء هادئة وسط الطبيعة.

2- فندق "كروملكس" للاعب كرة المضرب آندي موراي

يملك نجم كرة المضرب الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية آندي موراي، فندق "ذا كروملكس،" المبني على الطراز الفيكتوري في اسكتلندا والذي بني في القرن التاسع عشر.

3- فندق "بدفورد بوست إن" للممثل ريشارد غير

يقع فندق "ذا بدفورد بوست إن" في بلدة بدفورد الساحرة في نيويورك، في مبنى تاريخي يتمتع بطراز ريفي بسيط.

4- فندق "بلاكادور كاي" للممثل ليوناردو ديكابريو

اشترى الممثل ليوناردو دي كابريو جزيرة بلاكادور كاي في بليز لبناء منتجع صديق للبيئة، مقابل 1.75 مليون دولار. ومن المقرر أن يفتتح المنتجع.

5- فندق "غرينويتش" للممثل روبرت دي نيرو

رغم أن الممثل روبرت دي نيرو يمتلك عدة فنادق باسمه، إلا أن مطعم لوكاندا فيردي ومنتجع شيبوي الفاخر جعلا من فندق "غرينويتش" في مانهاتن من أفضل الفنادق في مدينة نيويورك.لعام 2018.

6- منتجع "اريل ساندز" للممثلين مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز

يقع منتجع "اريل ساندز" في جزر برمودا، ويجري تطويره حالياً ليفتتح في العام 2017. وسيتضمن شاليهات على شاطئ البحر، وبرك مياه عذبة، وطريق مباشر إلى شط البر ومرافق ترفيهية أخرى.

7- فندق "ميشن رانش" لفنان هوليوود كلينت إيستوود

يقع فندق "ميشن رانش" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، على أرض مساحتها 22 فدانا، ويتضمن 31 غرفة، وملعب لكرة المضرب ومركز لياقة بدنية ومطعم فاخر على أراضيه.

مشاركة