شركة QNET تحتفل باليوم الدولي للمرأة بتشكيلة جديدة

أعلنت QNET، الشركة الأسيوية المتخصصة في البيع المباشر، احتفالها بعيد المرأة، عبر توفير مجموعة الهدايا التي تتكون من مجهورات رائعة الألوان، وذات التصاميم الفاتنة، والتي تجمع ما بين الأصالة والمعاصرة.

وتضم المجموعة التي طرحتها الشركة لتقديمها كهدايا للنساء المغربيات، قلادات وأقراط وعقود حصرية مصممة خصيصا لإبراز جمال وتألق المرآة، ومن أبرز ها قلادة Adonia Diamond Pendant، وأقراط Blissful Heart Diamond Earrings، وقلادة Eternal Love Diamond Pendant.

/ 4

وتحتوي قلادة Adonia، على عدد من قطع الماس المتلألئة والمنتشرة في تصميمها المتين الذي يتخذ شكل قلب، وتم صنع القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والماس 0.25 قيراط، اللون H، نقاء SI. وهي تتوفر مع سلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

وأما أقراط Blissful، فهي هدية متميزة تمنح لحظات من السعادة عندما تفتح هديتك وتجد داخلها زوجًا من الأقراط الرائعة على شكل قلب. تتكون هذه الأقراط من مجموعة من قطع الماس عيار 0.30 قيراط مثبتة في هيكل من الذهب الأبيض والأصفر يزن 2.1 جرام. وهي الهدية المثالية لأكثر امرأة تحبها في العالم.

وأما القلادة Eternal، ذات القلب المزدوج العلاقة الوثيقة بين الحب والالتزام إلى الأبد. فهي عبارة عن عمل فني حقيقي يجمع بين الذهب الأبيض والأصفر مع قلبين متداخلين معلقان في سلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. بينما تتزين حواف القلوب بقطع من الماس مما يزيد من قيمة الهدية ومعناها. سوف تذكر هذه الهدية إلى الأبد بمدى حبك لها كلما ارتدتها حول عنقها.

وتشكيلة المجوهرات التي وفرتها Bernhard H. Mayer®، بمناسبة عيد المرآة، هيا مجموعة رائعة من العناصر القيمة لكي تتحول إلى إكسسوارات فاخرة تتحدى الزمن. مع التركيز على عرض الجانب الإبداعي والجمالي، نجح الحرفيون والمصممون المهرة في خلق مجموعة متنوعة من المجوهرات الساحرة الخلابة حيث تتميز كل قطعة من هذه القطع الثمينة بالتفرد والأناقة التي لا نظير لها بما يتناسب مع كافة الأذواق الشخصية لكل من يرتديها.

مشاركة