مغربية تكشف تفاصيل الليلة التي قضتها مع كريستيانو رونالدو

كشفت المغربية آمال صابر المقيمة بإسبانيا عن سر العلاقة العابرة التي جمعتها بالنجم كريستيانو رونالدو أواخر سنة 2014، ووصفت تفاصيل الليلة الحمراء التي قضتها معه.
وكشفت أمال عن سرها في حوار مع مجلة ” أنتيرفيو” الإسبانية بعد مرور عامين تقريبين على اجتماعها بالنجم البرتغالي، إذ وافقت على الظهور في الصفحة الأولى للمجلة المتخصصة في عرض صور نساء عاريات أو شبه عاريات بإسبانيا، رغم كونها متزوجة وأم لطفل.
ووصفت آمال أجواء الليلة التي تعرفت خلالها على النجم البرتغالي، و قالت "رونالدو كان لطيفا معي، كنت منزعجة بعض الشيء وجلب لي الأكل"، وتابعت قولها "لم تكن لدي نية في مرافقته إلى منزله، لقد رقصنا واستمتعنا بالوقت وطلبت منه بعد ذلك الانصراف، غير أنه أصر على أن أرافقه إلى منزله".
و أبدت آمال عن إعجابها بمنزل رونالدو، وعن الكلاب الثلاثة التي يمتلكها، ووصفت الغرفة التي قضيا فيها الليلة” قضيت الليل رفقته حتى الخامسة صباحا، فعلا كانت ليلة مميزة في حياتي، لقد حدثت أشياء كثيرة قبل أن يمتنع عن استقبال مكالماتي فيما بعد".
وأكدت المغربية آمال البالغة من العمر 25 سنة، على أن الليلة التي قضتها مع رونالدو كانت خلال علاقته بصديقته السابقة إيرينا، و أن رونالدو كان يحتفظ بصور لصديقته عارضة الأزياء في غرفة نومه.

مشاركة