فيسبوك ينتفض... والسبب "هل المرأة إنسان"

أثار عنوان دورة تدريبية نظمت خلال الأسبوع الماضي بعاصمة المملكة السعودية، حفيظة رواد فيسبوك من كل أنحاء العالم العربي، حيث تحمل كعنوان لها سؤال "هل المرأة إنسان؟".

واعتبر المنتقدون الذين تداولوا المنشور الخاص بالدورة التدريبية على نطاق واسع، أن في عنوانها تجريح واضح ومستفز للمرأة في عصر يقال أنه عصر الحقوق بإمتباز.

تتقدم أكاديمية روافد الابداع للتدريب ولاستشارات اون لاين بـــــــأمــــســـــيـــــــة *;;♦♦ هل المراه انسان ؟ ♦♦ ** ***♦ المدرب / فهد عبد العزيز الاحمدي ♦*** ♦ الموعد و التوقيت : ========== ◘ يوم الاحد2016/02/21 م 1437/05/12 هـ ♦ الساعة بالتوقيت التالي 9م مكة المكرمة 8م مصر 6م جرينتش ♦ رابط القا عة : ======= http://www.wiziq.com/online-class/2999919-111 ساعتان مليئتان بالمتعة والفائدة فأهلاً ومرحباً بكم للاستفسار يرجى مراسلتنا على الصفحة الرسمية في الفيس بوك أو على الإيميل التالي: [email protected] https://www.facebook.com/rwifd لطلب الشهادات المعتمدة، التواصل واتس آب فقط على الرقم التالي: +9660509499595 966598684142 ♥ نتمنى لكم المتعة والفائدة ♥ كادر أكاديمية روافد

A post shared by روافد للتدريب والاستشارات (@rwafd2) on

وقد نظمت الندوة من قبل المدرب السعودي فهد الأحمدي، وهو ما أثار العديد من التعليقات التي ضربت في أفكار الدولة السعودية ومن سمح بتنظيم مثل هذه الدورة.

كما تحدث الكثير من المعلقين عن كون عنوان الدورة، يؤكد أن القائمين عليها ومن سمحوا بتنظيمها ما يزال تفكيرهم متأخرا، ويعود بالجيل الحالي للعصور الوسطى، التي طرح فيها هذا النقاش قبل أن يصل العالم لمستوى الحديث عن حقوق الحيوان والطبيعة.

دورة تدريبية

مشاركة