Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

بمناسبة عيد الأم… شركة فورد العالمية تؤكد وضعها للعائلة في قائمة أولوياتها

فورد فورد

يقال إنّ الأمومة هي أصعب عمل في العالم ولكنه أيضاً الأكثر إرضاءً. ولكن الأمهات يرحّبن دوماً ببعض المساعدة. ومن خلال التحدث إلى الأمهات اللواتي تعملن لدى فورد، اكتشفنا ميّزات السيارة التي يعتبرنها مثالية.

تدرك الأمهات الحديثات أنّ أيديهن ممتلئة دوماً بطريقة ما – إما يحملن طفلاً أو الأغراض الكثيرة المرافقة له والضرورية حتى عند الخروج لإتمام مهام بسيطة. غالباً ما تعتبَر التكنولوجيا المساعدة من المسلّمات ولكن فورد تضمّنها في مركباتها منذ أعوام؛ فنظام الدخول السهل إلى المركبة بدون مفتاح بكبسة زرّ، وباب الصندوق العامل لايدوياً، ومقاعد الصف الثاني القابلة للطيّ بلمسة واحدة أو مقاعد الصف الثالث القابلة للقلب بلمسة واحدة، هي كلها ميّزات تسهّل الحياة على الأم.

ومع نموّ الأولاد تنمو احتياجاتهم ووسائل إلهائهم. في حين ستستفيد الأم الحديثة من أبواب الصندوق العاملة لايدوياً ومن نظام الدخول بدون مفتاح، فإنّ أمهات الأولاد الأكبر سناً، الذين يجيدون تركيب الجمل التامة وإجراء حوارات مذهلة، سيجدن مآخذ الطاقة المشمولة في السيارة لا تضاهى، إذ تساهم في إبقاء الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحيّة مشحونة تماماً، ما يلهي الصغار كفاية بحيث لا يحتاجون إلى انتباه الأم وهذا أمر ضروري أثناء القيادة. كما أنّ الاتصال السهل بنظام المزامنة SYNC 3 للترفيه المعلوماتي من فورد للأولاد في سنّ ما قبل المراهقة الملمّين بالتكنولوجيا يشكّل تكتيك إلهاء آخر للحرص على تمتّع الأمهات برحلة هادئة وساكنة.

طبعاً مهما كان عمر الأولاد، فإنّ السلامة هي من أهم الجوانب التي تُعنى الأم بها عند اختيار سيارة. بوجود أولاد أصغر سناً في السيارة وعلى الرغم من قدرة الأم المبهرة على القيام بعدة مهام في الوقت نفسه، فلا بدّ أن يتشتّت انتباهها، شاءت أم أبت. وهنا يأتي نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS مع نظام الإنذار عند الرجوع CTA المرتكز على الرادار، ومثبّت السرعة التفاعليّ مع نظام التحذير من اصطدام أمامي، وهما ميزتان لا تقدَّران بثمن حين يضعف الانتباه إلى الطريق ولو حتى لجزء من الثانية.
ورغم أنّ الصغار سيكبرون ويتخطّون مرحلة الطفولة ويخوضون تجارب ما قبل المراهقة الشديدة التوتر ونوبات غضب البلوغ، فسيظلّون أطفالاً بنظرك. وحين يحصلون على رخصة قيادة خاصة بهم، فبإمكان المفتاح المبرمج ®MyKey من فورد أن يُطَمئن الأم بأنّ خيارها في السيارات لطالما كان صحيحاً من ناحية ضمان سلامة ولدها، حتى حين لا يكون أمام ناظريها.

وبالنسبة إلى العديد من الأمهات، تحتلّ سيارة فورد الذاتية القيادة أعلى لائحة الأمنيات. في حين يميل المستقبل إلى مجتمع من المركبات الذاتية القيادة – وهذا منحى تسلكه فورد نفسها – سرعان ما ستتمكن الأمهات من التطلّع إلى حرية منح صغارهن الانتباه التام أثناء طريقهم إلى وجهتهم، ما سيسمح لهم بالتمتع معاً برحلة خالية من الإجهاد.

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية لصناعة السيارات وحلول النقل، تتخذ من ديربورن بميشيغان مقراً لها، ولديها نحو 202 ألف موظف حول العالم. وتتركز أعمال فورد بصورة رئيسية حول تصميم وتصنيع وتسويق وخدمات مجموعة فورد الكاملة من السيارات والشاحنات والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. لتوسيع نطاق نموذج عملها، تعمل فورد بقوة على استكشاف الفرص الواعدة من خلال الإستثمارات في منظومة السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة وحلول النقل. كما تؤمن الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت.

شاركي برأيك