Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

خمسة تطبيقات للهاتف ستفيدك خلال شهر رمضان

تطبيقات المجانية تطبيقات المجانية

تتغير عادات المسلمين في شهر رمضان المبارك بشكل كامل، ويصعب على البعض منهم التأقلم خلال الأيام الأولى مع هذه التغيرات، لكن هناك تطيبقات متنوعة على الهواتف الذكية تقدم خدمات يحتاجها الكثير منا خلال هذا الشهر الفضيل.

إليك خمسة تطبيقات متنوعة مفيدة لشهر رمضان المبارك:

-تطبيق Ramadan 2017 :
يتمتع التطبيق بالعديد من المزايا المفيدة كمعرفة مواقيت الصلاة والإمساك والإفطار بتوقيت أكثر من 251 بلدا. بالإضافة إلى حفظ الأيام التي فاتتك في صيام الشهر الكريم.و إخطارك بزكاة الفطر

-نصائح رمضانية:
من الضروري أن يتم مراعاة الحالة الجسدية والصحية في الشهر الكريم، كونه شهر يتطلب منك الصيام عن الطعام والشراب مدة طويلة من الزمن، وللأسف هناك العديد من الأفراد ممن يمارسون تصرفات خاطئة بإمكانها التأثير على الصحة، لهذا يوفر لك هذا التطبيق نصائح رمضانية عليك إتباعها في الشهر الفضيل، ككيفية تناول الطعام الصحي في الإفطار والسحور، مع الحصول على التغذية الكافي عوضًا عن الإشارة للممارسات الغذائية الخاطئة خلال هذا الشهر.

-مساجدي
يساعدك هذا التطبيق على معرفة المساجد القريبة منك حيث يقوم البرنامج بتحديد تلقائيا أقرب مسجد من موقعك مع معرفة أوقات إقامة الصلاة فيه.

– تطبيق Muslim Pro
يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شعبية وإنتشارا، حيث يستخدمه أزيد من 30 مليون مسلم عبر جميع أنحاء العالم، لكونه دقيق بأوقات الصلاة استنادًا إلى موقعك الحالي، وموعد الآذان، كما يتميز بتوفير القرآن الكريم كاملًا مع النصوص العربية والصوتيات والترجمات وتلاوات الصوت، ومجموعة من الأدعية، فضلا عن محدد القبلة، والتقويم الهجري الإسلامي، بالإضافة إلى خريطة بالمطاعم الحلال والمساجد.

-وصفات رمضان
تطبيق يحتوي على أكثر من 5000 وصفة شهية مختارة بعناية وما يميزه هو إرفاق الصور مع الوصفات، والمقادير وطريقة عمل، عوضّا عن أن بعض الوصفات تحتوي أيضا مقاطع فيديو تشرح طريقة تحضير الطبق لأكثر من شيف عربي شهير.

شاركي برأيك