اكتشفي أفضل الماسكات الطبيعية للحصول على بشرة عروس نضرة ومشرقة

تولي العروس اهمية كبرى للحفاظ على اشراقة بشرتها في يومها المميز، وفي هذا الاطار لا بد من التركيز على الاهتمام ببشرتها من خلال اللجوء الى بعض الماسكات المساعدة في الحصول على اطلالة ملفتة في يوم الزفاف،
فريق سلطانة يقدم لك اليوم بضع خلطات مساعدة في تحضير ماسكات رائعة لبشرة العروس.

ماسك العسل والحليب

يساعد هذا الماسك الطبيعي على الحصول على بشرة نضرة وخالية من الشوائب بفضل ما يحويه من مواد مساعدة على تنظيف البشرة. كل ما عليك فعله هو مزج ملعقتين من العسل الطبيعي مع ملعقتين من اللبن إلى ان يتجانسوا في ما بينهم. ومن ثم الاستعانة بقطعة من القطن لتدهني بها وجهك. اتركي المزيج على وجهك لمدة 10 دقائق ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر.

ماسك الفاكهة

هذا الماسك الطبيعي أيضاً يعتبر من الماسكات المغذية للبشرة بفضل احتوائه على العديد من العناصر المغذية والصحية المفيدة للبشرة. يكفي أن تقومي بمزج حبة من الافوكادو مع حبتين من الفراولة، واضافة ملعقة صغيرة من العسل، ومن ثم نقطتين من عصير الحامض وعصير الليمون. بعد خلط المكونات هذه مع بعضها البعض بطريقة جيدة، قومي بوضعها على وجهك لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر.

ماسك الأفوكادو والعسل

هذا الماسك المفيد جدا للحصول على بشرة نظيفة ونقية يساعدك على التمتع باطلالة رائعة في يوم زفافك. قومي بمزج حبة من الافوكادو المهروسة مع ملعقة من زيت اللوز، واضيفي اليها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، وضعي فوقها زلال البيض، وحبة من الفراولة. ومن ثم، بعد تجانس المزيج مع بعضها البعض، ضعيه على وجهك لمدة 10 دقائق، قبل غسله بالماء الفاتر.

مشاركة