المغرب يتوج بالذهب في منافسات الدوري الدولي للكراطي بشرم الشيخ

تمكن الفريق الوطني المغربي للكراطي، اليوم الأحد، من إحراز ميداليتين ذهبيتين في منافسات اليوم الثاني والأخير من الدوري الدولي المفتوح للكراطي المصنف من قبل الجامعة الدولية للعبة، بشرم الشيخ بمصر.

واحتل بالتالي الصف الثاني في البطولة وراء البلد المضيف، بعدما حاز على الميداليتين الذهبيتين، الأولى في صنف الكاطا للفرق بفضل الثلاثي بلال بنقاسم والهاني محمد والحاتمي عدنان وهو الثلاثي الذي تألق كثيرا ونال إعجاب الحضور، وفاز في المباراة النهائية،على نظيره المصري صاحب الأرض والجمهور بخمسة لصفر.

أما الذهبية الثانية فنالها اللاعب أشرف أوشن في صنف التباري فردي وزن أكثر من 84 كلغ. وبذلك ارتفع رصيد المغرب من الميداليات عقب هذا الفوزإلى خمس ميداليات بعد أن كان قد فاز أمس بثلاث فضيات بفضل كل من البطلة سناء أكلمام (كاطا) وبلال بنقاسم (كاطا) وبوجدي عبد الإلاه (أقل من 67 كلغ).

وهو ما أهله لاحتلال الصف الثاني. وحصل الفريق المصري على المرتبة الأولى في هذه البطولة الدولية التي عرفت مشاركة 26 دولة و385 لاعبا. وشارك المغرب في هذه المنافسة بوفد ضم عشرة لاعبين (8 من اللاعبين ولاعبتان) بالإضافة إلى المدير الفني السيد حسن فكاك وكل من السيدين إدريس المناني مدرب التباري وسامي بوغانم مدرب الكاطا.

مشاركة