"نحن أيضا مبدعون".. شعار مهرجان المرأة العربية في مارس المقبل

ينظم مجلس المرأة العربية، التابع للمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، يوم خامس مارس المقبل ببيروت الدورة الثانية ل"مهرجان المرأة العربية".

وبحسب بيان للمجلس، سيتميز المهرجان، الذي ينظم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، بإطلاق مبادرة تحت شعار "نحن أيضا مبدعون"، التي تروم دمج الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في البرامج والأنشطة التي ينفذها المجلس في مجال المسؤولية المجتمعية، وذلك بهدف دعم قدراتهم وتعزيز انتمائهم ودمجهم في المجتمع وتنمية مواهبهم الإبداعية.

وسيشارك في المهرجان، يضيف البيان، شخصيات حكومية، وسياسية واقتصادية واجتماعية، وأرباب الأعمال والهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة من البلدان العربية، بالإضافة إلى سيدات مجتمع وإعلاميين ومجلس الأمناء ومجلس الاستشاريين في مجلس المرأة العربية.

وينظم المهرجان في إطار سلسلة الأنشطة التي يقوم بها المجلس لتسليط الضوء على النساء المتميزات في مجالات المسؤولية الاجتماعية لإثبات قدراتهن.

وسيتم خلال المهرجان تكريم شخصيات نسائية ناشطة في المجال النسائي والاجتماعي والإنساني والبيئي، تقديرا، ل"عملهن التطوعي في خدمة المجتمع".

ويذكر أن مجلس المرأة العربية، الذي ينشط تحت مظلة المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، يروم بناء علاقات مع الهيئات النسائية العربية والدولية لإرساء العمل المشترك بما في ذلك إنشاء شبكات عمل مشتركة لخدمة قضايا المرأة العربية من أجل الارتقاء بأوضاعها ومسؤولياتها المجتمعية تحت شعار "مسيرة نحو مجتمع أفضل.

مشاركة