الملكة رانيا تكرم من طرف حاكم دبي

حظيت الملكة الأردنية رانيا العبد الله، بتكريم خاص خلال افتتاح منتدى المرأة العالمي 2016 في دبي،  من طرف حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ حمدان محمد بن راشد ولي العهد ومنحها "وسام محمد بن راشد للمرأة".

ونشرت الملكة صورة التكريم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" وعلقت بالقول: "الشكر الجزيل، محمد بن راشد آل مكتوم، وابنه حمدان وللأشقاء في الإمارات على هذا التكريم الذى يعني لي الكثير وعلى حسن الضيافة".

وقالت في تدوينة أخرى لنفس الحدث، "توقعات المجتمع من المرأة ما هي إلا انعكاس لمدى إيمانه بقدراتها وقيمتها المضافة. وهنا علينا أن نكسر القوالب التي تشكل عليها النساء والفتيات منذ ولادتهن، القوالب التي نتوارثها من جيل لآخر، لأنها تلغي دور الموهبة والطموح".

كل الشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على تكريمي بوسام محمد بن راشد آل مكتوم للمرأة خلال مشاركتي اليوم في منتدى المرأة العالمي في دبي #الأردن #الامارات #دبي #منتدى_المرأة_العالمي_دبي Thank you Sheikh Mohammed Bin Rashid Al Maktoum @HHShkMohd, UAE Vice President, Prime Minister and Ruler of Dubai, and Sheikh Hamdan Bin Mohammed Bin Rashid Al Maktoum @Faz3, Crown Prince of Dubai, for the Medal of Honour for Women- At the Global Women’s Forum today #Jordan #UAE #Dubai #GWFDubai

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on

مشاركة