أميرات ديزني بالحجاب.. تعلمي طرق استخدام حجابك لتصبحي مثلهن

نشرت خبيرة الماكياج الماليزية ساراسواتي على "الانستغرام "مجموعة من الصور لشخصيات ديزني المختلفة ،حيث قامت باستخدام الحجاب في تمثيل هذه الشخصيات.

ووفق تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن ساراسواتي قامت بإطلاق حساب على موقع "إنستغرام" يحمل إسم Queen of Luna، تقاسمت من خلاله أكثر من 300 صورة مختلفة مع متتبعيها الذين وصل عددهم إلى 27 ألف متابع، حيث كانت الصور على قدر لا يصدق من الدقة في شكل وتمثيل شخصيات مختلفة من أبطال المسلسلات الكارتونية.
كانت آخر الشخصيات التي قامت الفنانة الماليزية بتقليدها هي شخصية آرييل من مسلسل الحورية الصغيرة (The Little Mermaid)، حيث استخدمت مهاراتها كفنانة وخبيرة ماكياج لإحياء الشخصية من جديد بكل تفاصيلها.
ساراسواتي قلدت أيضا عددا من الشخصيات المعروفة في ديزني كشخصية Tinkerbell و شخصية مولان، وأليس من فيلم "أليس في بلاد العجائب" التي تعتبرها أصعب شخصية قلدتها إلى حد الان.
إبداع ساراسواتي لا زال مستمرا فهي لم تكتفي فقط بتقليد الشخصيات الانثوية ،بل قامت بتقليد بعض الشخصيات الذكورية من الأفلام الكارتونية مثل شخصية جعفر من المسلسل الكرتوني الشهير "علاء الدين" ، حيث استخدمت العديد من مستحضرات التجميل لتغيير معالم وجهها وتتمكن من تقليد الشخصية بشكل صحيح .
وفي تعليق لها على إحدى الصور التي استخدمت فيها حجابا أصفر اللون بدلا من شعر الشخصية، قالت الفنانة الماليزية "لقد قضيت الكثير من الوقت لعمل تصميمات مختلفة باستخدام الحجاب، كما احتجت إلى تثبيته من خلال خيط إضافي".
وأضافت ساراسواتي "لقد شعرت بالكثير من الأحاسيس أثناء تقليد هذه الشخصية، فقد ذكرتني بطفولتي، لقد اعتدت تقليد شخصية أليس يوميا عندما كنت صغيرة".
أعمال ساراسواتي نالت إعجاب متتبعيها ما جعلها تتمتع بشعبية كبيرة منذ البداية ،فهي تتوصل كل يوم بعدد من التعليقات المشجعة و التي تحتها على الاستمرار في ابداعاتها ،حيث علق أحد المعجبين بأعمالها بقوله "إن صورك تلك هي بمثابة أهداف، أنا أحببت الطريقة التي قمت فيها باستخدام الحجاب ،وبعملك، وكونه عملا شخصيا، لذلك استمري فيما تقدمينه"، وعلق أخر بقوله "كل ما تقومين به هو مذهل حقا، استمري فيما تفعلينه أيتها الفتاة".

 

 

مشاركة