6 مجاملات يحتاج زوجك لسماعها

يرغب الزوج في سماع بعض الكلمات الرقية والمجاملات من زوجته التي لها تأثير على العلاقة الزوجية، كما أن هذه العبارات تزيد من ثقته بنفسه. لذا "سلطانة" يقدم إليك بعض المجاملات الرقيقة والعبارات التي حتما سيرغب زوجك في سماعها.

  1. أنا سعيدة لأني زوجتك: يحتاج الزوج للشعور بالأمان في الزواج، وأسرع الطرق لذلك هي أن تخبريه بأنك لا تزالين تشعرين بالسعادة معه.
  2. أقدر مجهودك في العمل لتلبية احتياجاتنا: يحتاج الرجل أن يعرف مدى تقدير الزوجة للجهد الذي يبذله في العمل لتوفير كافة احتياجات الأسرة.
  3. أنت أب رائع: إذا كان لك أولاد، امدحي زوجك لقيامه بالمسؤوليات الأسرية ورعاية الأولاد. أخبريه دائما أنك فخورة لأنه أب لأولادك وبدوره تجاههم.
  4. كم أنت وسيم وجذاب: يحتاج الزوج ليعرف أن زوجته تحب مظهره وملامحه. حتى مع مرور السنوات وتغير تلك الملامح، أخبريه أنه لا يزال جذاب ووسيم في نظرك. تساعد تلك العبارات على إظهار مشاعر الحب بطريقة يفهمها الزوج.
  5. يمكنك دائما أن تجعلني أبتسم: يحب زوجك أن يعرف أنه يمكنه أن يخفف عنكِ كثيرا ويجلب المزيد من الطاقة الإيجابية للمنزل. حتى ولو لم يكن زوجك من النوع الذي يعشق المرح، أخبريه تلك العبارات أيضا.
  6. أرغب بقضاء الوقت معك: على الرغم من الحياة المنشغلة والأعباء اليومية، دعي زوجك يعلم أنك تفضلين قضاء الوقت معه، فهو دائما الصديق المقرب والشريك الأبدي.

مشاركة